النسور: تزويد السعودية بالخبرات الأردنية

mainThumb

13-10-2015 04:01 PM

عمان - السوسنة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء، الثلاثاء، وزير الشؤون الاجتماعية السعودي الدكتور ماجد القصبي بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان والسفير السعودي في المملكة الدكتور سامي الصالح .
 
واشاد رئيس الوزراء بعمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تربط المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والحرص على تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقن .
 
واكد رئيس الوزراء استعداد الاردن لتزويد الاشقاء في السعودية باحتياجاتهم من الخبرات والكفاءات البشرية التي يحتاجونها لافتا الى التشابه والتقارب بين البلدين والشعبين .
 
واستعرض رئيس الوزراء التحديات التي تواجه الاردن نتيجة حالة عدم الاستقرار في المنطقة الامر الذي يتطلب تعزيز اجراءاته الامنية على الحدود منعا لتهريب الاسلحة والمخدرات والبشر وغيرها .
 
من جهته اشاد الوزير السعودي بجهود الحكومة الاردنية الرامية الى تحقيق الاصلاح الاقتصادي والاجتماعي .
 
واكد الحرص على بناء شراكة استراتيجية قوية في مجال العمل الاجتماعي مع المملكة وتبادل الخبرات واستقطاب الكفاءات .
 
كما اشاد الدكتور القصبي بالعمل القائم في اطار وثيقة الاردن 2025 سيما في اعداد قانون للعمل الاجتماعي ومؤكدا استعداد المملكة العربية السعودية لتقديم أي دعم لهذه الغاية .
 
واعرب عن تقديره لحجم الاعباء التي يتحملها الاردن في استضافة اللاجئين السوريين مؤكدا ان الاستقرار الاقتصادي هام للبلدين . -(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد