أجواء معتدلة إلى حارة ..

mainThumb

13-10-2015 10:01 PM

عمان - السوسنة - تشهد المملكة، الاربعاء، اجواء معتدلة الى حارة نسبياً في المناطق الجبلية وحارة الى حارة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت وتظهر في السماء غيوم متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
واوضحت دائرة الارصاد الجوية في نشرتها المسائية، ان هذه الاجواء جراء بقاء المملكة تحت تأثير امتداد مرتفع جوي على المناطق الغربية والوسطى والشمالية من المملكة وامتداد منخفض سطحي على اجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الاربعاء، في عمان الشرقية بين 30-18 درجة مئوية، عمان الغربية 28-16، المرتفعات الشمالية 27-15، وجبال الشراة 27-14، البادية والسهول الشرقية 31-17، الاغوار الشمالية 36-21، الاغوار الوسطى 37-24، الاغوار الجنوبية 37-25، والعقبة 35-24 درجة مئوية.
 
ويوم الخميس تكون الاجواء معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت وتظهر في السماء غيوم عالية والرياح شمالية غربية معتدلة البادية.
 
اما يوم الجمعة فيشهد اجواء معتدلة الى حارة نسبياً في المناطق الجبلية، وحارة نسبياً الى حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية في السماء، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد