مركز هيا الثقافي يتحضر لاحتفالية عام على عودتنا

mainThumb

13-10-2015 10:20 PM

 السوسنة - أعلن مركز هيا الثقافي مؤخراً عن بدء التحضيرات للاحتفال بمرور عام على عودته بحلة جديدة وبرامج أكثر تنوعاً بعد أن تم تحديثه وتوسعته وتجديده بالكامل حتى يخدم عدداً أكبر من الأطفال ويلبي كافة الميول والاهتمامات الثقافية والفنية لهم. 

 
وستقام احتفالية "عام على عودتنا" يوم الجمعة الموافق 16/10/2015 من الساعة 3:30 عصرا الى الساعة 7:30 مساء في مبنى المركز الكائن في منطقة الشميساني. يتخلل الاحتفالية العديد من البرامج الشيقة والممتعة والتي تناسب الأطفال من عمر سنة وحتى أربعة عشر سنة والعديد من الأنشطة التي تجمع بين الأطفال والأهل والعائلة حتى يستمتع كافة أفراد العائلة بهذا اليوم المميز والذي بإمكان جميع الراغبين والمهتمين حضوره حيث تباع التذاكر في كوزمو السابع وتاج مول وعلى أبواب المركز.
 
وضمن إطار التعاون المشترك ما بين مركز هيا الثقافي والمجلس الثقافي البريطاني سيقدم المجلس عرضا رقميا تفاعلياً بعنوان “سنساسيونال" ضمن برنامج الاحتفالية وهو من انتاج مسرح يونيكورن وايماجينارت (Unicorn and Imaginart) للأعمار من 1-3 سنوات وهي احدى المفاجآت التي حضرها المركز للحضور كونه يقدم برامجه في العادة للأعمار من 6-14 سنة. كما ستفتح القبة الفلكية أبوابها لعرض فيلم قصير عن عالم الفضاء، بالإضافة الى أنشطة ومسابقات عديدة في المطبخ التعليمي وعروض موسيقية وحكواتي وعدة أنشطة فنية من تلوين جدارية الى صناعة الدمى الورقية. كما سيستمتع الحضور بالأنشطة الجماعية الشيقة مثل البحث عن الكنز والألعاب الشعبية والمسابقات والتيليماتش.
 
ومن الجدير بالذكر، وجود معرض لإبداعات أطفال وأعضاء مركز هيا الثقافي تضم أعمالاً فنية مختلفة منذ إعادة افتتاح المركز عام 2014 وحتى يومنا الحالي، بالإضافة الى أزياء فرق الرقص والتمثيل التي ارتداها الأعضاء فيما مضى.   
 
تقام هذه الاحتفالية بدعم من كل من كوزمو، شركة جورج وسامي خوري وشركاهم وقهوة دالماير وتقدم برامج القبة الفلكية بدعم من البنك العربي وغرفة تجارة عمان. الرعاة الاعلاميون للاحتفالية هم ليالي عمان وراديو نشامى وPlay 99.6.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد