نجوى كرم تقع ضحية حساب مزور على فيسبوك ..

mainThumb

17-11-2015 11:00 PM

السوسنة - وقعت المطربة اللبنانية نجوى كرم ضحية حساب مزور للنجمة الأمريكية أنجلينا جولي على "فيسبوك"، حيث أعادت تغريدة للنجمة العالمية، وهي تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني على إثر الانفجار الذي تعرضت له إحدى المناطق اللبنانية، موجهة شكرها لأنجلينا على ذلك، ليتبين فيما بعد أن حساب أنجلينا مزور وليس حسابها الرسمي، فكتبت نجوى قائلة: "يخرب بيتكن، الحساب مزور لكننا على اطلاع دائم على مواقع التواصل الاجتماعي".
 
ووضعت نجوى عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، صورة لها أثناء إعدادها الطبق اللبناني التقليدي "الكبة" حيث طلبت مازحة من متابعيها توجيه دعوة لأنجلينا جولي وبراد بيت لتناوله.
 
وتواصل نجوى العمل على ألبومها المقبل حيث من المفترض إطلاق أغنية منفردة منه بداية عام 2016، ومن المقرر أن يحمل مفاجآت جديدة لجمهور نجوى بعيداً عن تكرار اللون الغنائي الذي عرفت من خلاله أغنياتها المنفردة الأخيرة.
 
 
ووفقاً لموقع "نواعم"، فإن "شمس الأغنية اللبنانية" ستخوض تجربة كتابة الشعر الغنائي من جديد وضمن ألبومها المقبل، حيث سجلت حوالي ثلاث أغنيات من كلماتها إحداها ستتعاون فيها مع سليم عساف ما الأخرى مع جورج مارديروسيان، يشار أن نجوى سبق أن ألّفت كلمات بعض أعمالها الغنائية كان آخرها أغنية "سيد الرجال"، إلا أنها لا زالت تختار بين تلك الأغنيات لطرحها منفردة أو لضمها لألبومها بشكل كامل.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد