جامعة الأميرة سمية تختتم فعاليات أسبوع الريادة العالمي

mainThumb

22-11-2015 09:37 PM

عمان - السوسنة - اختتمت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الاحد، فعاليات أسبوع الريادة العالمي، الذي نظمه مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة.
 
وأكدت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مجلس أمناء الجامعة، في كلمة، ألقاها بالنيابة عنها رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي، ضرورة اطلاق الطاقات الكامنة لدى الشباب ومختلف فئات المجتمع الأردني، وتطويرها وتوظيفها، لتأسيس شركات ريادية تسعى لتوفير فرص عمل للشباب الأردني للمساهمة في تنمية الاقتصاد ودفع عجلة التنمية للأمام.
 
وثمنت دور الجهات المشاركة والداعمة من هيئات حكومية ومؤسسات وطنية وأجهزة الاعلام الأردني بإنجاح استضافة الأردن للأسبوع العالمي للريادة بالتزامن مع أكثر من 160 دولة عربية وأجنبية، والتي كرست جهودها لحث الشباب؛ لتبني مفهوم الريادة ودورهم البارز في التعريف بالمبادرات الوطنية الرامية الى دعم الشباب وتفعيل دور المرأة وتعزيز دورهم في التنمية.
 
وأشار الرفاعي إلى رؤية الجامعة ورسالتها، إدراكاً منها لدورها في تقدم المجتمع وازدهاره وحرصها على تحقيق الريادة والتميز في مجال البرامج التي تدرسها في كلياتها التي أنشأتها بهدف تحقيق البرامج الريادية الهادفة الى تطوير ريادة الأعمال التقنية، وتبني الفكر الإبداعي ودعمه وتوفير البيئة المناسبة لإطلاق الطاقات الابداعية وتنميتها، الذي جاء من خلال إنشاء مركز الملكة رانيا للريادة.
 
وأكد مدير مركز الملكة رانيا للريادة، الدكتور عبد الرحيم ابو البصل، أهمية البرامج الريادية في احتضان وصقل مواهب الشباب.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد