حالة الطقس حتى الخميس ..

mainThumb

23-11-2015 06:54 PM

عمان - السوسنة - تشهد هذه الليلة اجواء باردة في اغلب المناطق وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور الغيوم المختلفة وبقاء الرياح شرقية معتدلة السرعة.
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية في نشرتها المسائية، فإن مدينة العقبة تشهد هذه الليلة اجواء باردة نسبياً مع بقاء الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر هادئاً.
 
اما يوم الثلاثاء، فتكون الاجواء اثناء النهار باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، قد تثير الغبار في مناطق البادية، فيما تتحول الاجواء اثناء الى باردة في اغلب المناطق بينما تكون باردة نسبياً في الأغوار والعقبة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الثلاثاء، في عمان الشرقية بين 18-8 درجة مئوية، عمان الغربية، المرتفعات الشمالية 16-6، وجبال الشراة 19-5، البادية والسهول الشرقية 19-8، الاغوار الشمالية 27-15، الاغوار الوسطى 27-18، الاغوار الجنوبية 29-19، والعقبة 28-15 درجة مئوية.
 
ويوم الاربعاء، تستمر الأجواء اثناء النهار باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار في مناطق البادية، فيما تتحول الاجواء اثناء الليل الى باردة في اغلب المناطق بينما تكون باردة نسبياً في الأغوار والعقبة.
 
اما يوم الخميس، فمن المتوقع ان تكون درجات الحرارة حول معدلاتها والاجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المختلفة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول ساعات المساء الى جنوبية غربية.
 
وحذرت دائرة الارصاد الجوية، من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في ساعات النهار في المناطق التي قد تشهد هطولا للأمطار.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد