المنتدى الاقتصادي الاردني الاماراتي الاول .. الاربعاء

mainThumb

24-11-2015 10:13 AM

 عمان –السوسنة -  ينعقد  الاربعاء المنتدى الاقتصادي الاردني الاماراتي الاول برعاية رئيس الوزراء ويرأسه كل من وزير الاقتصاد الاماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري ووزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي وممثلين عن القطاع الخاص في كلا البلدين وبتنظيم من غرفة صناعة الاردن.
 
وسينعقد المنتدى تحت شعار " تجسيد لأواصر راسخة .. ابتكار وارساء لشراكات واعدة ".
 
وقالت م. علي في بيان صحفي  الثلاثاء ان المنتدى يكتسب اهمية خاصة كونه يستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات بخاصة التجارية والاستثمارية منها ويتيح المجال للجانبين للتباحث حول اليات تطوير العلاقات الاقتصادية والتعرف أكثر على الفرص والمجالات المتاحة في كلا البلدين.
 
واضافت ان المنتدى الذي يأتي ايضا ثمرة لأعمال اللجنة العليا الاردنية الاماراتية المشتركة سيسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين.
 
وبينت م. علي ان المنتدى سيشتمل على عدة جلسات عمل تعقب الجلسة الافتتاحية تتناول بيئة وفرص الاستثمار في كل من الاردن والامارات وعرضا لتجربة البلدين في مجال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة اضافة الى طاولة مستديرة حول المشاريع الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك في مجالات الطاقة والسياحة والسياحة العلاجية الى جانب توقيع مذكرات تفاهم في عدة مجالات. وسيتم عقد لقاءات ثنائية لأصحاب الأعمال المشاركين من البلدين.
 
وقالت الوزيرة:" نتطلع باهتمام الى زيارة الوزير الاماراتي والوفد المرافق ولأعمال المنتدى لإعطاء دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية بين البلدين خلال الفترة المقبلة واغتنام الفرص المتاحة بالشكل المطلوب ".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد