النسور يلتقي وزير الاقتصاد الاماراتي

mainThumb

25-11-2015 02:01 PM

السوسنة - استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء الاربعاء وزير الاقتصاد في دولة الامارات العربية المتحدة المهندس سلطان بن سعيد المنصوري الذي يزور المملكة للمشاركة في المنتدى الاقتصادي الاردني الاماراتي الذي عقد في عمان الاربعاء .
 
 
واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء، الذي حضره وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي، والسفير الاماراتي في عمان بلال البدور عمق العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط الاردن والامارات بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان.
 
كما اكد رئيس الوزراء حرص الاردن على تعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة. وقال "نتطلع الى مزيد من الاستثمارات الاماراتية في الاردن في ظل توفر البيئة الاستثمارية والتشريعية".
 
ولفت النسور الى ان الاردن يمتلك كفاءات عالية في العديد من المجالات يمكن لدولة الامارات الشقيقة ان تستفيد منها فضلا عن امكانية تبادل المعرفة والخبرات والتجارب بين البلدين.
 
من جهته اكد وزير الاقتصاد الاماراتي الحرص على زيادة التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، لافتا الى ان الاردن يمتلك خبرة طويلة في مجال دعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة يمكن للامارات الاستفادة منها.
 
واشاد بالكفاءات الاردنية العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة واسهاماتها في عملية التنمية، لافتا بشكل خاص الى الكفاءات في قطاع تكنولوجيا المعلومات ودورها في تطوير هذا القطاع الحيوي والمهم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد