وليد فرح من عالم الأعمال إلى عالم الغناء

mainThumb

25-11-2015 08:05 PM

السوسنة – طرح الفنان اللبناني "وليد فرح" أغنيته الجديدة تحت عنوان "ردي لِيَّ قَلبي"، وما لا يعمله الكثير من متابعي الفنان ، أنه كان يعمل في مجال البورصة بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على شهادة في الاقتصاد والتمويل.

 

 كما أنه طرح قبل "ردي لي قلبي" عدَد من الأغاني : "لَيْش الغيرة"، و"سافَرنا"، و"لَيلة فَرَح"، و"يا قلبِك" و"يلِّي ملَكتي القَلب بْـنظرَة"، و"مين قدِّك" و"نصيحة"، و"شو عندِك هَلَّق قولي"، و"سَحَرني لُقاكِ".

 

صوَّر وليد فرح  أغنيته الرومانسية الكلاسيكية على شكل فيديو كليب  في الجزائر، رفقة المخرج إسماعيل بِلْجِلاليا، وتدور فكرة الفيديو كليب على واقع الاهتمام بالمظاهر، الذي أصبح يميز العلاقات الإنسانية بين الأشخاص، لا سيما علاقات الحب، الأمر الذي يقع فيه بطل فيديو الأغنية، وهي مِن أعمال الموسيقار الجزائري النوبلي فاضِل، وتوزيع المايسترو والفنان التونسي محسن الماطري، وتم التسجيل داخل استوديوهات الفنان لطفي بوشناق  في تونس.

 

يذكر أن وليد شارك في برنامج سوبر ستار سنة 2004، على تلفزيون المستقبَل (Futur TV) وصل لمرحلة ما قبل النهائية، وفاز بجائزة مهرجان الأغنية العربية في المحمّدية  سنة 2012، بالإضافة إلى مشاركته في احتفاليات  بموال مهدى إلى جلالة الملك محمد السادس سنة 2013 في الرباط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد