حالة الطقس للأيام الثلاثة المقبلة ..

mainThumb

25-11-2015 09:19 PM

عمان - السوسنة - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الخميس، وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والاغوار والعقبة.

 
وتظهر، كميات من الغيوم المنخفضة والعالية الارتفاع تغطي أجزاء عدة من المملكة، والرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من مناطق المملكة خاصة البادية.
 
وبحسب دائرة الارصاد الجوية في نشرتها المسائية، فإن ليل الخميس-الجمعة، يشهد اجواء باردة في اغلب المناطق بينما تكون باردة نسبيا في الاغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم الخميس، في عمان الشرقية بين 20-9 درجة مئوية، عمان الغربية 19-8، المرتفعات الشمالية 18-8، وجبال الشراة 17-6، البادية والسهول الشرقية 22-8، الاغوار الشمالية 28-13، الاغوار الوسطى 29-18، الاغوار الجنوبية 28-19، والعقبة 29-18 درجة مئوية.
 
اما يوم الجمعة، فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة والاجواء لطيفة في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في البادية والاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، فيما تكون الاجواء باردة ليلا في الجبال وباردة نسبيا في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
ويوم السبت، يشهد اجواء لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في مناطق البادية والاغوار والعقبة والبحر الميت والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، فيما تكون الاجواء باردة نسبيا ليلا، في معظم مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد