غزة 38 ينظم يوما طبيا في احدى مدارس القطاع ..

mainThumb

25-11-2015 11:09 PM

السوسنة - نظم المستشفى الميداني الأردني غزة 38 يوما طبيا كشفياً في تخصصات طبية استهدفت الطلاب في مدرسة فاطمة النجار الأساسية للبنين في مدينة غزة.
 
وقال قائد المستشفى إن هذا اليوم الطبي يأتي في إطار الحرص على التنسيق والتواصل مع مختلف قطاعات المجتمع المحلي بقطاع غزة من اجل المساهمة في التخفيف من معاناة الأهل في القطاع.
 
وأعرب قائد المستشفى عن سعادته وطواقم المستشفى في تنظيم هذا اليوم الذي يضاف إلى دور المستشفى الميداني الأردني في استقبال مختلف الحالات المرضية وتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية لها بكل كفاءة وتميز كما يريدها جلالة الملك عبد الله الثاني الذي أمر بإقامة المستشفى وإدامة عمله الخيري للأهل في قطاع غزة. من جهته قال مدير المستشفى انه تم خلال هذا اليوم ومن خلال أطباء الاختصاص في المستشفى وبالتنسيق مع قسم الصحة المدرسية لمديرية تعليم غرب غزة الكشف والفحص الطبي على جميع طلاب الفئة العمرية من 6 -10 سنوات البالغ عددهم 200 طالب.
 
وأشار الى أهمية هذه الأيام الطبية في الوصول إلى مختلف القطاعات التي تحتاج إلى الخدمة الطبية بقطاع غزة، وأن المستشفى يتمتع بعلاقات تعاون مع مختلف المؤسسات بقطاع غزة لتقديم الخدمة الطبية بكل كفاءة وتميز لمرضى القطاع.
 
وأثنى مدير المدرسة الأستاذ ماجد مهنا على الجهود العظيمة التي تبذلها طواقم المستشفى وعلى إقامة هذا اليوم من منطلق الحفاظ علي أبنائنا الطلبة، شاكرا جهودهم المبذولة طوال السنوات الماضية وخصوصاً في فترة الحروب التي مرت على القطاع. -(بترا)

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد