مناظرة طلابية في فيلادلفيا حول المراة والعمل

mainThumb

26-11-2015 10:20 AM

السوسنة -  افتتح قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في كلية الآداب بجامعة فيلادلفيا باكورة نشاطاته العلمية للعام الأكاديمي 2015/2016, متمثلةً بمناظرة طلابية عنوانها "المراة والعمل". وشَارك في المناظرة التي أعدّت لها وأدارتها الدكتورة عرين خليفة عضوة هيئة التدريس في القسم, ثمانية من طلبة قسم اللغة الإنجليزية توزعوا في مجموعتين أو فريقين.

 
وتضمت المجموعة الأولى أربعة طلبة يؤيدون فكرة عمل المرأة إلى جانب واجبها الرئيسي كأم و زوجة وربة بيت, وهم: محمد بني مصطفى، أسيل جابر، ينال مرجي، وعمر ربيحات. فيما ضمت المجموعة الثانية أربعة طلبة آخرين لا يؤيدون فكرة عمل المرأة ويَرون ضرورة إقتصار واجباتها على شؤونها البيتية و تربية أطفالها ورعاية زوجها.
 
واختتم النشاط بكلمة قصيرة للدكتور كاظم الرفاعي رئيس قسم اللغة الإنجليزية وآدابها عبّر فيها عن الشُكر والامتنان لعطوفة رئيس الجامعة ومستشاريه على رعاية الحفل, وعن بالغ التقدير للدكتور عميد كلية الآداب والفنون عن إهتمامه ومتابعته للفعالية وتقديم الهدايا التقديرية للطلبة, وعن الثناء الكبير لجميع أعضاء هيئة التدريس في القسم. وفي نهاية الفعالية قام عطوفة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة بتسليم الهدايا المقدمة من قبل عمادة كلية الآداب والفنون وإلتقاط الصور التذكارية مع الطلبة المشاركين تشجيعاً لهم وتكريماً لأدائهم المتميز.
 
حضر المناظرة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم، ومستشارا الرئيس والأستاذ الدكتور محمد أمين عواد والدكتور إبراهيم بدران، والدكتور غسان عبد الخالق عميد كلية الآداب والفنون، وجمع كبير من طلبة القسم وبعض الأقسام الأخرى.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد