اليرموك تستضيف بطولة الجامعات العربية الأولى بخماسي كرة القدم للطالبات

mainThumb

26-11-2015 03:27 PM

 السوسنة - رعى رئيس جامعة اليرموك بالوكالة الدكتور أحمد العجلوني مباراة خماسي كرة القدم بين فريقي المنتخب الجامعي الإماراتي ونظيره الفلسطيني، والتي جرت في صالة خالد بن الوليد بالجامعة ضمن فعاليات بطولة الجامعات العربية الأولى بخماسي كرة القدم للطالبات، بحضور رؤساء وفود الفرق المشاركة.

 

وأكد الدكتور العجلوني على أهمية تنظيم هذه اللقاءات الرياضية التي تجمع الشباب العربي لإتاحة الفرصة أمامهم للتعارف وتعميق العلاقات بينهم.
 
وقال إن جامعة اليرموك تحرص على دعم النشاطات بين الجامعات العربية العلمية  والثقافية  والفنية والرياضية بما يسهم في تبادل الخبرات والمعارف بينهم للارتقاء بمؤسساتنا التعليمية وتطويرها.
 
وانتهت المباراة بفوز المنتخب الجامعي الفلسطيني على نظيره الإماراتي بنتيجة (13- صفر)، حيث اتسمت أجواء اللعب بالندية في الشوط الأول إلا أن ضعف دفاع الفريق الإماراتي انتهى الشوط الأول بنتيجة (4-صفر) لصالح المنتخب الفلسطيني.
 
أما في الشوط الثاني فقد أظهر المنتخب الفلسطيني مهارات كبيرة في اللعب ساهم ذلك مع تراجع خط دفاع ووسط وهجوم المنتخب الإماراتي بحسم النتيجة لصالح المنتخب الفلسطيني ب13 هدفا مقابل لا شيء.
 
كما جرت في الجامعة مباراة ثانية بين المنتخب الجامعي الأردني ونظيره المصري، حيث استطاع الفريق الأردني الفوز بتسعة أهداف مقابل هدفين.
 
وفي نهاية المباراتين التي حضرهما عميد شؤون الطلبة وعدد من السادة العمداء وحشد من طلبة الجامعة، سلم الدكتور العجلوني الدروع التقديرية لرؤساء الوفود المشاركة وأمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات العربية.
 
وقدمت فرقة الجامعة للفلكلور مجموعة من الدبكات الشعبية الأردنية التي نالت اعجاب وتقدير الحضور.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد