13 اصابة بـ 3 حوادث

mainThumb

27-11-2015 12:45 PM

عمان - السوسنة - أصيب  13 شخصا بجروح مختلفة في ثلاثة حوادث سير وقعت في محافظات الكرك ومادبا والعاصمة وفق التقرير اليومي للدفاع المدني .

 
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الزارة، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الغور الصافي الحكومي، وحالتهم المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة. 
 
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على الطريق الصحراوي ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة. 
 
وأصيب (3) أشخاص بجروح  ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الذهيبة الغريبة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي، وحالتهم العامة متوسطة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد