الطفيلة تؤيد إسقاط الطائرة الروسية .. صور

mainThumb

27-11-2015 12:51 PM

الطفيلة - السوسنة - يوسف المرافي - قال حراك أحرار الطفيلة : إن ما جرى من أحداث خلال الأسبوع الماضي ،ومنها إسقاط الطائرة الروسية من قبل سلاح الجو التركي ما هو إلا دفاع عن الأجواء التركية ،وحماية لسيادتها ،كما تقرها الشرائع والقوانين الدولية ،سيما أن الدول العربية أصبحت اجواؤها وسيادتها مستباحة ،من قبل القوى الشرقية والغربية على حد قولهم .
 
جاء ذلك ضمن وقفة إحتجاجية، نظمها الحراك الجمعة أمام مسجد الطفيلة الكبير وسط المحافظة جنوب الاردن، بمشاركة الحركة الإسلامية في المحافظة، وبعض الفعاليات الشعبية حملت عنوان جمعة ( كي لا ننسى الأقصى ) .
 
واستنكروا في بيان صدر عقب الوقفة الاحتجاجية ،جولات وزير الخارجية الأمريكي (جون كيري) للمنطقة، معتبرين أنها تأتي ضمن سياق، يستهدف طمس القضية الفلسطينية ،والقضاء على الإنتفاضة الشعبية ،التي أشاروا أنها السبيل الوحيد لعودة الأراضي الفلسطينية، وتحريرها من رجس الصهاينة .
 
وقالوا : إن جولات( جون كيري) المكررة والمقررة كما في كل المناسبات تأتي ضمن مؤامرات تحاك خلف الأبواب المغلقة، هدفها تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن .
 
واستهجنوا تأخير إنشاء المستشفى المدني ،الذي أشاروا أنه طال انتظاره، متسائلين إلى إين ومتى وصل الإنتظار؟ على حد قولهم .
 
وقالوا : لا زلنا نتطلع إلى تحقيق الحلم ،الذي طال انتظاره وهو المستشفى الحكومي، الذي قرر بناؤه نتيجة الضغط الكبير على المستشفى العسكري ،وعدم قدرته على استيعاب أعداد المراجعين، متسائلين إلى متى الإنتظار؟.
 
وطالبوا الحكومة بضرورة معالجة البنية التحتية لمحافظة الطفيلة بما فيها شوارع المحافظة التي أشاروا إنها أصبحت عبارة عن حفرٍ ومطبات .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد