3 قتلى واصابة 9 اخرين في إطلاق نار في امريكا

mainThumb

28-11-2015 09:21 AM

السوسنة - قتل ثلاثة أشخاص بينهم شرطي وأصيب تسعة آخرون برصاص مسلح أطلق النار داخل عيادة لتنظيم الأسرة في كولورادو "غرب الولايات المتحدة".

 
وقال رئيس بلدية كولورادو سبرينغز جون ساذرز اليوم، إن إطلاق النار أسفر عن 12 جريحا بينهم ثلاثة توفوا متأثرين بجروحهم، أحدهم شرطي، في حين لا يزال الجرحى الباقون وبينهم خمسة شرطيين، في المستشفى وبحسب الشرطة "حالتهم في الوقت الراهن جيدة".
 
وقالت الشرطة إن 4 ضباط أصيبوا بالرصاص بعد وصولهم إلى المكان من شخص مسلح داخل المركز الطبي، حيث استمرت العملية عدة ساعات.
 
وكشف مصدر أمني لشبكة السي ان ان الاميركية أن مطلق الرصاص على مركز لرعاية الأسرة في كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو يدعي روبيرت لويس دير ويبلغ من العمر 59 عاما.
 
وبينت أن الشرطة طوقت المكان لأكثر من ست ساعات تمكنت بعدها من التواصل مع مطلق النار وأقنعته بالاستسلام ليتم مشاهدة شخص مقيد يخرج برفقة عناصر أمنية اقتادوه إلى سيارة للشرطة دون أن تتسنى الفرصة للتعرف إن كان هو بالفعل مطلق النار.
 
ولفتت الشرطة إلى أنه لا تتوفر معلومات إن كان مركز رعاية الأسرة هو المقصود بالضبط، لافتة إلى أن فرق مكافحة المتفجرات تقوم بتفتيش المكان لكشف إن تم زرع قنابل، في الوقت الذي يتم فيه التحقق من الدوافع التي تقف وراء هذا الهجوم.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد