عشراوي تطالب بتنفيذ جميع القرارات الخاصة بفلسطين

mainThumb

28-11-2015 11:34 AM

السوسنة - قالت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتورة حنان عشراوي السبت أن على المجتمع الدولي تنفيذ ومتابعة جميع القرارات الأممية الخاصة بفلسطين والعمل بشكل فوري وعاجل على إنهاء الاحتلال.
 
وطالبت المجتمع الدولي بملاحقة إسرائيل ومساءلتها ومحاسبتها على جرائمها وإرهابها المتواصل وانتهاكاتها المتعمدة لقرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية، ووقف التعامل معها وفق معايير مزدوجة وإنهاء حالة الاستثنائية والمحاباة التي تتمتع بها الأمر الذي جعلها تتصرف وكأنها دولة فوق القانون.
 
وأضافت في بيان صحفي بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يصادف الأحد "حان الوقت لرفع الظلم عن أبناء شعبنا الذي يرنو للعيش كباقي شعوب العالم بحرية وكرامة وعدالة إنسانية وسياسية وقانونية طال انتظارها عبر إلزام إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال بالعمل وفق مبادئ القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني".
 
وجددت عشراوي، ، التأكيد على أن شعب فلسطين بمختلف مكوناته وفئاته في الوطن وأماكن اللجوء والمنافي قد حافظ على وجوده وصموده وهويته الوطنية في وجه الظلم التاريخي الذي لحق به، والمحاولات الحثيثة لإزالة الوجود الفلسطيني من سياق التاريخ، وهو ماضٍ في نضاله لتجسيد حقوقه الوطنية حتى إنجاز الاستقلال الفلسطيني.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد