حملة تطوعية في منطقة اليرموك

mainThumb

28-11-2015 01:44 PM

السوسنة - نفذت مديرية منطقة اليرموك التابعة لامانة عمان حملة تطوعية شارك فيها اطفال المجلس البلدي لمناطق ( اليرموك ، رأس العين ، القويسمة ، احد ) ، ولجنة الاحياء في مخيم الوحدات .
 
وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك محمد السعود " ان الحملة تهدف الى الحفاظ على المظهر العام للمدينة ومرافقها الخدمية من خلال إشراك فئات المجتمع المحلي إنطلاقا من المسؤلية المجتمعية التي تقع على عاتق الجميع في هذا الجانب .
 
واكد دعم امانة عمان لكافة المبادرات المجتمعية التي من شأنها الحفاظ على جمالية المدينة ونظافتها ، داعيا اهالي المنطقة الى تبني مبادرات في هذا الجانب .
 
وشملت الحملة التي تستمر يومين حسب السعود اعمال نظافة شارك فيها الى جانب المتطوعين كادر عمال الوطن في المنطقة ، واعمال دهان لاطاريف الارصفة في الشوارع المحيطة بمبنى المنطقة .
 
كما تنفذ المنطقة  ( الاحد ) حملة تطوعية مماثلة بمشاركة اهالي مخيم الوحدات في شارع سمية وبالتعاون مع دائرة صحن عمان ، تشمل دهان الجدران الجانبية لكافة المباني الواقعة في شارع سمية ، وإعادة تأهيل الجزيرة الوسطية واعمال صيانة لمناهل تصريف مياه الامطار فيه ، واعادة تعبيد بعض المواقع بمشاركة الدوائر المعنية .
 
وثمن مدير المنطقة المهندس سامي السالم تعاون كل من ساهم في إنجاح الحملة ، مؤكدا  على الاستمرار في دعم المبادرات التطوعية التي تحفظ بيئة ونظافة العاصمة . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد