المجالي : قتل سمحان سوء تدبير

mainThumb

28-11-2015 03:09 PM

عمان - السوسنة - أكد النائب عبد الهادي المجالي لرئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على إخوة عشيرتي المجالي وال سمحان.
 
وبين المجالي للسعود ان من شيم الاردنيين التسامح والوئام والوفاق، منوهاً أننا في هذا البلد الطيب أخوة، مهما إختلفت أصولنا ومنابتنا، أردنيون متحابون عشقنا واحد للوطن وهدفنا واحد أن نعيش معا متآخين متحابين ليس بيننا ما يعكر صفوفنا. 
 
وعبر المجالي للسعود عن اسف عشيرة المجالي في الكرك خاصة وفي الاردن عامة على ما اقدم عليه احد ابنائها فجر الخميس باطلاق النار على الشاب محمد عاهد سمحان الذي توفي فجر الخميس. 
 
وبين المجالي للسعود ان الطلق الناري الذي اصاب الفقيد بمقتل لم يكن بسابق قصد اوخصومة بل من باب الخطـأ وسوء التدبير  لكن قدر الله وما شاء فعل فارادته سبحانه هي الحاكمة دائما ولا راد لقضائه. 
 
 
وكانت عشيرة المجالي اصدرت بياناً تعبر فيه عن اسفها لوفاة الشاب محمد عاهد سمحان على يد أحد أبناء العشيرة رداً على ما طالب به النائب يحيى السعود يوم امس من وزير الداخلية سلامه حماد ومدير الامن العام اللواء عاطف السعودي بكشف ملابسات حادث مقتل الصحفي الفلسطيني محمد سمحان في منطقة تلاع العلي فجر  الخميس خلال 48 ساعة.
 
من جهته ثمن النائب يحى السعود بيان عشيرة المجالي الذي عبرت من خلاله العشيرة عن اسفها وألمها لوفاة الشاب محمد سمحان وان الالم يعتصر عشيرة المجالي كما يعتصر ذوو الفقيد . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد