تكريم بهيج للمستشار السوداني أحمد علي ادريس في الاردن .. صور

mainThumb

29-11-2015 10:24 AM

عمان - السوسنة - كرمت الجالية السودانية في الاردن السبت، المستشار أحمد علي ادريس بمناسبة انتهاء عمله في السفارة السودانية في عمان في حفل بهيج اقيم في نادي الجالية حضره جمع كبير من محبيه وأصدقائه .
 
 
وقال السفير السوداني في عمان الصادق الفقيه في كلمة مؤثرة خلال الحفل، ان :"أحمد علي كان بمثابة نموذج الدبلوماسية السودانية، وعمل بتفاني واخلاص تاركا بصمات واضحة في خدمة ابناء الجالية في الاردن".
 
 
وعدد السفير الخصال الكثيرة التي يتمتع بها المستشار احمد علي، مما انعكست ايجابا على حسن وتعزيز العلاقات الاردنية السودانية .
 
 
وأشاد  المستشار الاعلامي في السفارة السودانية عادل عبد الرحمن عمر في كلمة له خلال الحفل الذي دعا اليه رئيس الجالية صلاح دعاك، بجهود المستشار احمد علي في خدمة ابناء الجالية السودانية، وتعزيز العلاقات السودانية الاردنية عبر خدمته في عمان.
 
 
 
كما تحدث أصدقاء المستشار عن خصاله الحميدة واخلاقه الرفيعة، منهم الدكتور محمد بابكر من الصليب الاحمر، الذي القى كلمة اكد فيها  ان المستشار تمتع بصفات رفيعة، مستذكرا مساهماته الجليلة في خدمة ابناء الجالية السودانية في الاردن .
 
 
وعبر المستشار احمد علي في كلمة مؤثرة اختلطت فيها الكلمات بالدموع خلال الحفل عن خالص شكره وامتنانه على  هذا التكريم، مؤكدا استمراره وتصميمه على خدمة ابناء السودان في كل مكان طوال حياته، داعيا المولى عز وجل ان يحفظ الوطن من كل مكروه . 
 
 
وعرض خلال الحفل  داتا شو أبرزت المساهمات الجليلة   التي قام بها المستشار  خلال خدمته في الاردن، مما ساهم في تطوير العلاقات الثنائية وانعكس ايجابا على ابناء الجالية السودانية في المملكة .
 
 
وفي ختام الحفل ، قدمت الهدايا ودرع تذكاري للمستشار احمد علي ادريس ، تكريما للجهودة المميزة التي قام بها طوال سنين خدمته في المملكة .
 

 

 

 

 

 

 












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد