6500 طالب يتسفيدون من حملة قادة الاعمال

mainThumb

29-11-2015 10:41 AM

 السوسنة - أطلقت مؤسّسة إنجاز حملة قادة الأعمال للسنة الثامنة على التوالي، حيث تنفّذ المؤسّسة خلال الشهر الحالي هذه الحملة بهدف إلهام وتحفيز طلبة المدارس لتحقيق النجاح وتزويدهم بالمعلومات والمعرفة تماشياً مع أهداف مؤسسة إنجاز لصقل مهارات الطلبة ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وناجحين في حياتهم المهنيّة والعمليّة، وتطلق الحملة لهذه السنة بشراكة إعلامية مع جريدة الرأي.

 

ان حملة قادة الأعمال لهذا العام تشمل جميع محافظات المملكة ليستفيد منها أكثر من 6500 طالب وطالبة بمشاركة 130 شخصية من قادة الأعمال والقيادات الاجتماعية.
 
تنفّذ إنجاز هذه الحملة سنويا بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسات القطاع الخاص على مدى خمسة أسابيع،  ليتوجه من خلاها كل عام حول المئة والثلاثون من أبرز قادة الأعمال في الأردن إلى المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية وبعض المدارس الخاصة المستفيدة من برامج مؤسسة إنجاز ليتحاوروا من خلال جلسات تفاعلية مع الطلبة ينقل من خلالها قادة الأعمال خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة إلى الطلبة، وقد صُمِّمت هذه الحملة لإلهام وتحفيز الطلبة وبث روح التصميم والمثابرة لديهم لحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.
 
ومن الجدير بالذكر فإن مؤسّسة إنجاز كانت قد بدأت أعمالها عام 1999 كبرنامج وطنيّ يُعنى بتحفيز وإعداد الشّباب يّ ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنيّة ، ثمَّ انطلقت عام 2001 تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظَّمة لتصبح مؤسّسة أردنيَّة مستقلَّة غير ربحيَّة.  وقد تجاوز سقف المستفيدين من برامج المؤسسة حتى اليوم المليون طالب وطالبة في جميع محافظات المملكة من خلال شبكة متطوِّعي إنجاز ومن خلال الشراكة مع القطاع الخاص والعام وقطاع مؤسَّسات المجتمع المدني.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد