القضاة: غرس القيم السليمة في نفوس الأبناء سينهض بالأمة

mainThumb

29-11-2015 05:54 PM

السوسنة - وسط حضور ضاقت به مدرجات كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الهاشمية القى الدكتور محمد نوح القضاة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية السابق محاضرة دينية ثقافية بحضور الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة كمال الدين بني هاني نظمتها كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات وأدارها عميد الكلية الدكتور فراس الهنانده. 

 

وتحدث الدكتور القضاة عن اهمية الاخلاق ومدى حرص الانسان ان تتكامل في حياته، مؤكدا على أهمية منظومة الأخلاق التي جاء بها الإسلام والذي من خلالها استطاع أن ينتشر في كافة أنحاء المعمورة. 

 
وأشار الدكتور القضاة إلى أن الأخلاق هي جوهر الحياة وهي الأساسية لديننا وعقيدتنا الاسلاميه وإذا استطعنا أن نغرس القيم السليمة في نفوس أبناء الجيل فإن الأمة ستنهض وتتقدم وتتفوق على غيرها من الأمم. ودعا الشباب إلى التسامح والإيجابية في العمل والسلوك الحسن وتطيب القلوب وجعلها لينة تخشى الله وتتقرب إليه بالطاعات وأعمال البر والإصلاح مذكراً اياهم بطاعة الوالدين وحسن معاملتهما وفي ذلك خير وتوفيق.
 
وفي نهاية المحاضرة التي وصفها جمهورالطلبه بالرائعه والمفيدة لما جاء فيها من معلومات قيمة ومهمة التي تهدف الى زيادة الوعي الفكري و الاخلاقي لدى الطلبة أجاب الدكتور القضاة على أسئلة الطلبة والحضور.
 
كما التقى الدكتور بني هاني الدكتور القضاه في مكتبه بحضور الاستاذ الدكتور علي الكرمي  نائب الرئيس، معرباً عن امله في استمرار التعاون فيما بينهم بما يسهم في تنمية جيل الشباب وحثه نحو خدمة وطنهم وامتهم ، مؤكدين على اهمية تنمية جيل الشباب الجامعي الذي يشكل ثلث المجتمع الاردني مبدين استعدادهم لمزيد من التعاون لما فيه الخير لوطننا العزيز تحت ظل راية القيادة الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد