العروة الوثقى تكرم السوسنة - صور

mainThumb

29-11-2015 08:45 PM

عمان - السوسنة - أقامت جمعية "العروة الوثقى"، مساء الأحد، في مدرج مدارس الرضوان بخلدا غرب العاصمة عمان، حفلا تكريمياً لعدد من وسائل الاعلام لمساهماتها الفاعلة في التغطية الاعلامية لانشطة الجمعية، بمناسبة اليوبيل الذهبي لها في عامها الخمسين.

 
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تبعه تلاوة للقرآن الكريم وفيلما قصيرا يظهر الاعمال الخيرية والفاعلة التي انجزتها الجمعية وساهمت على نطاق واسع بايواء العديد من الاسر الفقيرة وتقديم المساعدة لهم.
 
وشكر رئيس الجمعية منذر الزميلي وسائل الاعلام على حضورهم، مؤكدا بأن وسائل الاعلام هي الرئة الأساسية التي تتنفس منها الجمعية.
 
وقال "  إن العمل الخيري عمل مقدر، وإن الله عز وجل غني عن عملنا وهو قادر على ان يغني الجميع، لكن الله يريد لنا الأجر في ان نكون واسطة للفقير".
 
وأشارالزميلي بأن العمل الخيري في عوز شديد لأي بادرة إعلامية سواء كانت راديو أو صحيفة أو أي مشاركة إعلامية حتى يوضح أغراضه ومضامينه ورسالته الإنسانية الهادفة، داعيا وسائل الاعلام الى تكثيف التواصل مع الجمعية.
 
 
وبين أن عمل الجمعية الخيري من أهم القضايا وعلينا ان نقدم الخير بالشكل اللائق ليصل الى اوسع شريحة من الناس، وهذا أمر يحتاج الى جهد كبير من الجميع.
 
واختتم الحفل بإقامة مأدبة عشاء وتقديم دروع لوسائل الاعلام ومنها "صحيفة السوسنة الالكترونية" على جهودها الفاعلة بتغطية انشطة الجمعية. 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد