معاقبة ثلاثة طلاب وزعوا هدايا ..

mainThumb

29-11-2015 10:05 PM

السوسنة - قرر مجلس عمداء جامعة اليرموك اعادة النظر بعقوبات اتخذها بحق ثلاثة من اعضاء مجلس اتحاد طلبته شملت انذارهم على خلفية توزيعهم هدايا ومطبوعات دعائية على الطلبة المستجدين دون الحصول على موافقة عمادة شؤون الطلبة.
 
 
وكان المجلس فرض العقوبات وابلغ بها الطلبة، السبت، في وقت نفذ مناصرون لهم وقفة احتجاجية، الاحد، امام مبنى الرئاسة طالبوا فيها بإعادة النظر بالعقوبات التي يعني استمرارها فصلهم من عضوية الهيئة الادارية للاتحاد.
 
 
وبحسب عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد الشياب ان مجلس العمداء عقد جلسة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور رفعت الفاعوري مساء اليوم ونظر في الاسترحامات التي قدمها الطلبة المنذرون لافتا الى انه سيتم البت بها بعد ان تأخذ مساراتها المتسقة مع انظمة وتعليمات الجامعة .
 
وفيما طالب الطلبة بالرجوع الى كاميرات المراقبة المثبتة في المناطق التي اتهموا بتوزيع الهدايا والمطبوعات فيها اكد الشياب ان لجنة التحقيق مارست عملها مع تسعة طلبة وبرئت ستة منهم ووجهت انذارين أوليين لطالبين وإنذار نهائي لطالب ثالث " .
 
 
وقال ان التوزيع وفق تقارير الامن الجامعي تم في خيمة استقبال الطلبة المستجدين التي لا يتواجد فيها كاميرات ما تطلب الاستناد الى شهادات طلبة اخرين حول الواقعة .
 
واكد الشياب ، حرص الجامعة على ترسيخ الانظمة الجامعية وتعليماتها ، مؤكداً الى ان مسعى الجامعة سيكون دوماً تحقيق المصلحة العامة للطلبة والجامعة بشكل عام. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد