التربية تتابع سير عملية التعداد

mainThumb

30-11-2015 01:07 PM

السوسنة - تابعت غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم عملية التعداد السكاني التي انطلقت صباح الاثنين في جميع أنحاء الاردن.

 

وتابع نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عمل الغرفة وأطمأن من خلالها على سير العملية والجهود التي بذلها المعلمون المشاركون في عملية التعداد.
 
وقال الذنيبات ان نحو 22 ألف معلم ومعلمة يشاركون في عملية التعداد، مؤكدا ان كافة المشاركين التحقوا بعملهم في التعداد منذ الساعة الثامنة صباحا للمساهمة في انجاح هذا الجهد الوطني الكبير.
 
وبين ان مشاركة معلمي ومعلمات الوزارة في عملية التعداد لن تؤثر على سير العلمية التربوية والتعليمية في المدارس، حيث سيلتحق المعلمون في عملية التعداد في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من حصصهم الدراسية المقررة حسب البرنامج المدرسي.
 
وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به المعلمون لإنجاح هذا الجهد الوطني الذي سيسهم في تحقيق عملية التنمية الشاملة المنشودة.
 
واوعز لغرفة العمليات في الوزارة بضرور التواصل المستمر مع غرف العمليات المشكلة في مديريات التربية والتعليم في الميدان لمتابعة سير التعداد ورصد التغذية الراجعة عن مجرياتها وتزويده أولا بأول بتقارير حول سير العملية.
 
كما طلب من غرفة العمليات في الوزارة التواصل مع غرفة العمليات في دائرة الاحصاءات العامة وتزويدها بأي ملاحظات ومعيقات ترد من الميدان للعمل على تذليلها وتفاديها، موعزا لغرف العمليات في مديريات التربية والتعليم بالتواصل مع لجان الدعم الفني في الميدان بشأن الحلول الفنية في البرمجية الخاصة بالأجهزة المستخدمة من قبل المشاركين في عملية التعداد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد