التعداد في الطفيلة يسير وفق الخطط المُعدة ..

mainThumb

30-11-2015 04:13 PM

السوسنة - انطلقت، الاثنين، فرق احصائية تضم زهاء 326 معلما ما بين باحث ميداني ومراقب لإنجاز مشروع التعداد العام للسكان والمساكن للعام 2015 في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا بعدد تجمعات سكانية " بلوك " بلغ 277 تجمعا ، فيما تم تزويدهم بأجهزة الكترونية للتعداد و24 مركبة لنقلهم الى التجمعات السكانية.
 
وبين رئيس لجنة التعداد مدير التربية والتعليم في الطفيلة محمد الطراونة انه تم منذ مساء يوم امس تم توزيع اجهزة التعداد على المعلمين المشاركين في عملية التعداد السكاني، مشيرا الى بعض الصعوبات الفنية التي واجهت فرق التعداد في الميدان .
محافظ الطفيلة الدكتور حاكم المحاميد اكد خلال تفقده غرفة العمليات ومركز الدعم الفني للتعداد السكاني في مبنى مؤسسة اعمار الطفيلة، ان ما يميز هذا التعداد هو استخدام أفضل ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة بما ينسجم مع ظروف وإمكانات المملكة بما يخدم دقة وسرعة الإنجاز.
 
بدوره بين مشرف التعداد في الطفيلة رامي المبيضين ان مراحل التعداد السكاني تسير وفق الخطط التي تم وضعها من حيث التعاون والتنسيق بين الباحثين والمراقبين والعاملين في مركز الدعم الفني، لافتا الى تعاون المواطنين في اعطاء معلومات الاستبانة الالكترونية. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد