طائرة بدون طيار من شركة أمازون

mainThumb

30-11-2015 04:37 PM

السوسنة – كشفت شركة أمازون عن أحدث طائرة بدون طيار مخصصة لتوصيل الطلبات إلى أى مكان فى غضون 30 دقيقة فقط، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود والعمالة ويوفر للمستخدمين خدمة سريعة موثوق بها،وفقا للموقع الأمريكى" "Gizmag.

 

 وتأتى هذه الطائرة كجزء من خدمة أمازون الجديدة التى ستحدث ثورة فى العالم وتغير من مستقبل توصيل الطلبات،  ويوضح الإصدار الجديد من طائرتها بدون طيار والذى يعد أكبر من الإصدار السابق، ومزود بتصميم أكثر تقدما، بما فى ذلك القدرة على العمل بشكل أكثر كفاءة، حيث تجمع هذه الطائرة الجديدة بين مزايا الطائرات بدون طيار والهليكوبتر، حيث يمكنها التحليق على ارتفاع نحو 400 قدم أى ما يعادل نحو 122 مترا بسرعة تصل إلى 55 ميلا فى الساعة (88 كم / ساعة).
 
 بالإضافة إلى دعمها بتقنيات شديدة التطور تسمح لها بتحديد وتجنب العقبات فى الهواء وعند الإقلاع والهبوط. كما سترسل أمازون إشعارا للمستخدم مع اقتراب الطائرات بدون طيار لوجهتها، بينما ستتمكن الطائرة من الفحص البصري للمنطقة للتأكد من عدم وجود عقبات لتقوم بعد ذلك بالهبوط فى المكان الذى يتطابق مع العنوان وتضع الطلب ثم تعود فورا إلى قاعدتها. وأكدت أمازون أنها بصدد تطوير جيل متطور من الطائرات بدون طيار التى يمكنها التكيف مع كافة الظروف والبيئات، لكنها لم تعلن عن موعد طرح الخدمة الجديدة رسميا، حيث تنتظر موافقة إدارة الطيران الفيدرالية FAA..
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد