منح شركة جت شهادة تقديرية

mainThumb

01-12-2015 12:01 PM

 السوسنة - التقى مدير عام  شركة جت للسياحة والسفر مالك حداد في مكتبه اليوم رئيس وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي لجمعية البيئة الاردنية حيث تم بحث أوجه التعاون المشترك لاقامة الانشطة والبرامج البيئية .

 
واكد حداد على اهمية التشاركية في العمل لخدمة القطاعات التطوعية في تنفيذ برامجها مبديا استعداد الشركة التعاون لإقامة الأنشطة البيئية المختلفة والتي من أبرزها إقامة حملات نظافة في المواقع السياحية حيث قامت الشركة في وقت سابق باقامة الحملات المختلفة في المواقع السياحية وبالتعاون مع الجمعية .
 
وبين حداد ان الشركة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تقوم سنويا بدعم من مؤسسات المجتمع المدني والهيئات التطوعية والمدارس من خلال توزيع الحقائب المدرسية والمعاطف على الطلبة الفقراء للسعي الى تحقيق الاستقرار والتكامل والتكاتف بين افراده ليكون مجتمعا خيريا ومترابطا .
 
واشار ان الشركة حصدت العديد من الجوائز المحلية والدولية وتعتبر اكبر مشغل للعمالة الاردنية بين شركات النقل العام في الاردن .
 
واشاد رئيس الجمعية الزميل الصحفي علي فريحات  بالجهود التي تبذلها الشركة من خلال مساهمتها في دعم انشطة وبرامج الجمعية من خلال اتفاقيات التعاون ودعم حملات النظافة التي تقيمها الجمعية وتخصيصها وسائل نقل للمشاركين في حملات النظافة والمؤتمرات التي تقام بالمحافظات الأمر الذي يحفز العمل الذي يخدم مصلحة الوطن .
 
وبين فريحات ان الجمعية تقدم سنويا جوائز تقديرية لتكريم الافراد والشركات والمؤسسات الخاصة الذين يقدمون خدمات جليلة للمجتمع من خلال المبادرات والاعمال في مجالات خدمة البيئة وغيرها من المجالات  الاجتماعية والصحية .
 
 واستعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة الانشطة والبرامج التي تقيمها الجمعية من خلال فروعها المنتشرة في المحافظات التي تنصب في خدمة القضايا البيئية .
 
وفي نهاية اللقاء  قدم رئيس الجمعية الزميل فريحات لمدير عام الشركة درع وشهادة تقديرية كافضل شركة داعمة للجمعية للعام 2015 تقديرا للخدمات التي تقدمها للمواطنين ومؤسسات المجتمع المدني .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد