الجسمي يرد على السخرية بالحظر .. صور

mainThumb

01-12-2015 01:21 PM

السوسنة – قالت الإعلامية الكويتية "فجر السعيد " أنها تفاجئت بعد أن قام الفنان الإماراتي حسين الجسمي بحذفها وحظرها من قائمة الأصدقاء على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" .

 

وذلك بعد أن غردت الإعلامية الكويتية على صفحة الجسمي بسخرية وقالت له : " يا ليت الفنان الكبير حسين الجسمي يغني اغنيه للوزير الأسطورة أنس الصالح ولا يهون صديقه بوعبدالله يستاهل كوبليه من نفس الأغنية خل نخلص".
 
وجائت التغريدة بعد حملة واسعة من السخرية طالت الفنان الجسمي وصفته "بالنحس" على كل دولة يغني لها فتصاب بالكوارث.
 
و ردت الإعلامية "فجر" على حسين الجسمي بعد أن حظرها من حسابه حيث قالت : "  الفنان الكبير حسين الجسمي مسويلي بلوك يا للهول" ، ليمازحها جمهورها بأنها لا تستحق فقط "البلوك" بعد تغريدتها، ولكنها تستحق أن يغني لها الجسمي شخصياً، فردت قائلة: " لا لا البلوك أهون".     
 
ويبدو أن حذف الجسمي لفجر السعيد أغضبها، حيث ردت عليه بقصيدة شعرية قالت فيها: "اللي عطاني بلوك دربه تساهيل ماني بناشد بالعطا عن بعضهم عسانا نفلح بالليالي المقابيل".
 
يذكر أنّ الجسمي تعرض للسخرية بعد وصفه بنذير الشؤم على البلاد، فكلما غنّى لبلد ما تضربه الانفجارات، مستشهدين بالأغنية الأخيرة التي قدمها لباريس، وتلتها الانفجارات الإرهابية، إلا أن الجسمي خرج كعادته بكل هدوء وتواضع وحب ليعبر عن حزنه، وقال: "أنتم ناسي وأهلي ومنكم أستمد نجاحي وأفكاري، وسأظل راقياً وشامخاً كجبل للثقافة والأغنية الإماراتية والخليجية والعربية مهما لفاني من بعض أحبائي تجريح".
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد