الهاشمية : حل مشكلة النقل بنسبة كبيرة

mainThumb

01-12-2015 09:08 PM

السوسنة -  أكد الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية "أن خدمة النقل لطلبة الجامعة في المحافظات قد تم حلها بنسبة كبيرة جدا وبتعاون جميع الشركاء"،  وأضاف خلال قيامه بجولة للإطلاع على مستوى خدمة المواصلات المقدمة لطلبة الجامعة في مدينة الزرقاء أن خدمة النقل المقدمة من قبل شركة الجغل تضاهي مثيلاتها العالمية المتميزة من حيث ضمان الخصوصية والاحترام  للطلاب والطالبات، والراحة، والسرعة والتميز في نقل الطلبة واتخاذ احتياطات الأمن والسلامة القصوى على الحافلات، والتواصل الإيجابي مع الطلبة، وأضاف أن الجامعة بالتعاون مع شركة أحمد الجغل تقوم بعمل موقف نموذجي لحافلات المحافظات في الجامعة على غرار الموقف المخصص للطلبة في مدنية الزرقاء من حيث الخدمات، والمظلات، والدور، وضمان الخصوصية، والراحة للطلبة وتجميل الموقف.

        كما أعلن الدكتور بني هاني عن تبرع الجامعة بـ(200) كتاب من مكتبة الجامعة لركن القراءة المخصص في قاعة الانتظار في موقف للطلبة في مجمع الملك عبدالله (مجمع الزرقاء القديم) في مدينة الزرقاء.
        والتقى رئيس الجامعة خلال الجولة بكل من السيد محمود الجغل مدير عام شركة الجغل للنلقيات، والسيد أحمد الجغل، والسيد ناصر الغويري المدير الإداري، والسيد أدهم النوايسه مدير مشروع الجامعة الهاشمية.
        ورافق رئيس الجامعة بالجولة التي شملت كافة مرافق  الموقف المخصص لطلبة الجامعة الهاشمية كل من عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم المالول، مساعد العميد الدكتور عمر بطاينة المكلف بمتابعة ملف مواصلات الطلبة، والسيد عبدالإله الزبون مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة.
        وقال السيد محمود الجغل مدير عام الشركة أن الشركة بادرت بتقديم حلول جذرية لموصلات طلبة الجامعة الهاشمية من خلال زيادة عدد الحافلات، وتوفير موقف نموذجي خاص للطلبة والحافلات، وبناء علاقة ثقة مع الطالب من خلال التواصل اليومي، وتوفير محطة صيانة متنقلة تتابع أعطال الحافلات أولا بأول، وتوفير محطة وقود في الموقف. وأضاف أن وقت الطلبة مقدر جدا قائلاً "لدينا الاستعداد لتحريك الحافلة بطالب واحد أو طالبين فقط" خاصة في أوقات الامتحانات. مؤكدا أن "(95%) من طلبة الجامعة في المحافظات التي تخدمها الشركة لا ينتظرون ولا دقيقة كون الحافلات بانتظارهم، والنسبة الباقية ينتظرون مدة زمنية بين (5-10) دقائق فقط في حدها الأعلى".
        وقال أن الشركة تقدم حزمة متكاملة من الخدمات الإضافية للطلبة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية في خدمة المجتمع المحلي والطلابي، وأضاف أن الشركة ستقدم خدمة تعد الأولى من نوعها في الحافلات العامة وهي Wi-Fi المتخصصة للحافلات وهي ذات سعات وسرعات عالية.
        كما أكد أنه تم القضاء نهائيا على أية ظواهر سلبية كانت تحدث سابقا من خلال تركيب مجموعة من الكاميرات ترصد أية مخالفة ويتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بالسرعة القصوى وبشكل يضمن عدم تكرارها.  
                ويذكر أن شركة الجغل تخدم طلبة (7) محافظات وضمن (8) مواقف وهي الزرقاء، ومأدبا، وإربد، والمفرق، وجرش، وعجلون، والسلط، إضافة إلى  منطقة "الجبل الشمالي" لخدمة طلبة أحياء مدينة الزرقاء.
        وتم خلال الجولة الاستماع لملاحظات الطلبة الذين أشادوا بمستوى الخدمة ونوعيتها والخدمات التي تقدمها الشركة لهم والمتمثلة في قاعة الانتظار التي تضمن الراحة للطلبة، وتتوافر فيها المقاعد المريحة، ومكان للقراء Reading Zone ، وخدمة Wi-Fi ، كما تحدثوا عن التغير الجذري الذي تم بالخدمة حيث تم توفير مظلات اصطفاف للطلبة، وتجميل الموقف برسومات، ووجود حديقة جميلة بعيدا عن الاكتظاظ في المجمعات.
        وذكروا إن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات الإضافية للطلبة ومنها الرحلات العلمية والترفيهية والمساعدات للطلبة ونقل الطلبة في أوقات متأخرة أو أيام العطل أو الامتحانات.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد