ثلاث محاولات خاسرة من ريال مدريد لضم ميسي

mainThumb

03-02-2016 05:00 PM

السوسنة - حاول نادي ريال مدريد الاسباني التعاقد مع الارجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الاسباني لثلاث مراث وفي المحاولات الثلاثة رد خائبا من قبل ميسي والنادي الكتالوني.

وعادت هذه التقارير لتحتل حيزا كبيرا من الاهتمامات الصحافة الرياضية مع تكاثر الشائعات التي تربط نيمار دا سيلفا بالنادي الملكي.

وذكرت اذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن ريال مدريد حاول التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في السنوات القليلة الماضية والحصول على خدماته.

ان المحاولات الثلاث لريال مدريد هي:
المحاولة الأولى التي حاول فيها ريال مدريد التعاقد مع ميسي هي في الربع الأخير من عام 2011 بعد رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق الى مانشستر سيتي، لذلك قرر مسؤولو النادي بتعويضه بضم ليونيل ميسي من البارسا. وجاء الرد: شكرا على الاهتمام.. ليونيل ميسي لن يرحل عن برشلونة.

المحاولة الثانية كانت في صيف 2013 عندما بات مستقبل كريستيانو رونالدو غامضا ولم يجدد عقده مع ريال مدريد ولديه العديد من العروض من أندية البريمير ليج، فقرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد المحاولة من جديد مع ميسي تزامنا مع نجاح برشلونة في خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا ما دفع فلورنتينو بيريز الى التفكير بشكل جدي بالتوقيع مع البرغوث الأرجنتيني. وترتيب اجتماع مع ليونيل ميسي لإقناعه ولكنه رَد خائبا مرة أخرى.

المحاولة الثالثة منذ عام عندما قام احد المسؤولين التنفيذيين في ريال مدريد بترتيب اجتماع مع ميسي وإقناعه بالانضمام للريال ولكن الإجابة نفسها ميسي لن يرحل عن برشلونة.
يشار إلى أن عقد ميسي مع برشلونة حتي 2018 بشرط جزائي 250 مليون يورو واللاعب أكد على رغبته بالاعتزال بالفريق الكتالوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد