محافظات المملكة تحتفل بالمناسبات الوطنية

mainThumb

04-02-2016 05:12 PM

السوسنة - واصلت الفاعليات الرسمية والشعبية في مختلف محافظات وألوية المملكة اليوم الخميس، احتفالاتها بالمناسبات الوطنية: عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ومئوية الثورة العربية الكبرى.

ففي لواء الكورة، احتفلت مديرية الصحة في اللواء اليوم برفع راية الثورة العربية الكبرى على مبناها في دير ابي سعيد وعلى مباني المراكز الصحية في اللواء.

وقال مساعد مدير صحة اربد للواء الكورة الدكتور عدنان ابو جابر انه تم رفع راية الثورة التي نباهي بها وبمبادئها على ابنية المراكز الصحية والمديرية الى جانب العلم الاردني.

كما احتفل مستشفى الاميرة راية برفع راية الثورة على واجهة مداخل المستشفى بجانب العلم الاردني الذي يعلو المستشفى.

واحتفلت الجامعة الهاشمية اليوم بعيد ميلاد جلالة القائد ورفع راية الثورة العربية الكبرى على مبنى رئاسة الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور كمال الدين بني هاني: عندما نتحدث عن مثل هذه المناسبات العزيزة على قلوب كل الاردنيين؛ فإننا نتحدث عن تاريخنا القومي العربي العريق الذي فيه الثوره العربية منطلق ومرجع ورسالة نحملها دفاعا عن الدين والبلاد وامة العرب، حين قادها شريف مكة بكل شجاعة.

واشار الى ان احتفائنا بمئوية الثورة العربية وانطلاقها يتزامن مع ميلاد وارث الرسالة وحامل الامانة الفارس الهاشمي ليتولى مسيرة الخير والمحبة والسلام والحرية التي حملها اجداده الاحرار لنشهد في عصره الامن والامان والحرية والديمقراطية والحضارة والتميز بجميع المجالات.

واحتفلت أسرة جامعة إربد الأهلية اليوم الخميس برفع راية الثورة العربية الكبرى على مباني الجامعة إلى جانب العلم الأردني، بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى، بحضور العمداء، وعدد كبير من أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والطلابية في الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور زياد الكردي خلال الحفل إلى أن الثورة العربية الكبرى هي ثورة نهضوية ورسالة قومية عربية حققت آمال الآمة وتطلعاتها في الاستقلال والحرية والحياة الكريمة، وأن الاحتفال بهذه المناسبة هو احتفال بالمنجزات التي تحققت في الأردن بفضل القيادة الهاشمية في شتى المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد