تجنب 5 أشياء تثير جنون زوجتك

mainThumb

05-02-2016 05:41 PM

السوسنة - تعتبر العلاقة الزوجية شراكة حقيقية بين الرجل والمرأة وهذا ما يضع على عاتق الطرفين مسؤولية كبيرة في سبيل تحقيق التوازن والتعاون فيما بينهما.

وقد يقوم الزوج ببعض التصرفات التي تخل بهذا التوازن من وجهة نظر المرأة مما يؤدي إلى نشوب الخلافات والمشاكل. وقد أورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 5 تصرفات يقوم بها الرجل تثير جنون الزوجة:

1- عندما لا يفهم الزوج ما تقوله الزوجة


من المعروف بأن النساء يتسمن بالغموض، لذا يتوقعن من أزواجهن أن يكونوا قادرين على فهم ما يدور في أذهانهن. وخاصة بعد عيشهم معهن لفترة طويلة من الزمن. لذا فإن المرأة تنزعج كثيراً إن لم يفهم زوجها ما ترمي إليه دون الإفصاح عما يجول في خاطرها بشكل مباشر.

2- عندما لا يستمع الرجل لزوجته


إن أكثر ما يغيظ المرأة هو تجاهل زوجها لما تقوله، لأن إهمال الرجل لما تقوله زوجته دليل واضع على عدم تقديره لها وعلى غياب التواصل الصحي بينهما.

3- عندما يعتقد الرجل بأن تقديم الأزهار لزوجته هو الحل لكل المشاكل


يعتقد الرجل بأن تقديم الأزهار لزوجته هو الحل الأمثل كلما اعترضتهما مشكلة أو نشب شجار بينهما. لا شك بأن الأزهار تساعد على رأب الصدع بين الزوج وزوجته ولكنها لا تحل أي مشكلة عالقة بينهما.

4- عندما لا يفصح الرجل عن مشاعره لزوجته


يعاني بعض الرجال من عدم المقدرة على الإفصاح عن مشاعرهم لزوجاتهم، ويفضلون الاحتفاظ بمشاعرهم لأنفسهم. وهذا يغيظ الزوجة ويخرجها عن طورها لأنها تحب الكلام المعسول وتحب أن يشاركها زوجها بكل مشاعره.

5- عندما لا يقف الرجل في صف زوجته


يتسم بعض الرجال بالمنطقية أكثر من كونهم عاطفيين. وهذا يعني بأنهم سينظرون إلى أي مشكلة بشكل موضوعي دون الانحياز لأي طرف. ولكن المرأة تفضل الرجل الذي يقف في صفها ويساندها لدى نشوب أي نزاع أو خلاف مع أي شخص. 24



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد