مسيرة بالدراجات من عمان الى اربد احتفالا بميلاد القائد

mainThumb

05-02-2016 07:39 PM

السوسنة - شاركت اكثر من 500 دراجة وسيارة في مسيرة كرنفالية الجمعة احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الرابع والخمسين ومئوية الثورة العربية الكبرى انطلقت من العاصمة عمان الى اربد.

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمها فريق نورث للدراجات بمشاركة فرق الدراجات من مختلف مناطق المملكة واقيمت بدعم ورعاية من شركة زين واربد سيتي سنتر، العلم الاردني وصور جلالة الملك.

وفي نهاية خط المسيرة في اربد ستي سنتر، القى مدير عام شركة زين احمد الهناندة ومدير عام اربد سيت سنتر الدكتور خالد ابو حسان كلمتين اكدا فيها ان ابتهاج الاردنيين وفرحهم بميلاد قائدهم ورمزهم ليس كاحتفالات الاخرين لانها احتفاء بالعطاء والانجاز والرفعة والتقدم وترجمة لعلاقة عز نظيرها بين قائد وشعبه ارتكزت على الحب المتبادل والعطاء اللامحدود رفعة للوطن واعلاء شانه.

واكدا على المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص في دعم النشاطات التي تعزز قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة وطرح المبادرات الخلاقة تعميقا لمفهوم الشراكة الحقيقية والفاعلة بين القطاعين العام والخاص.

وقدم المطرب نجم السلمان والفنان الكوميدي عماد الفراجين فقرات فنية جسدت معاني لاعتزاز والفخر بهاتين المناسبتين العزيزتين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد