توزيع مساعدات عينية في القويرة بالعقبة

mainThumb

06-02-2016 12:54 PM

السوسنة - وزعت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السبت معونات شتوية على الأسر المحتاجة في قرية منيشير بلواء القويرة اشتملت على بطانيات ومدافئ بهدف التخفيف من معاناتها في فصل الشتاء.
 
وقال مفوض البيئة وشؤون الإقليم في السلطة سليمان نجادات السبت، إن السلطة وزعت مساعدات عينية على الأسر المحتاجة في منيشير بهدف التخفيف من معاناتها وتحسين مستواها المعيشي مؤكدا على سعي السلطة لتحقيق التنمية المستدامة وتوزيعها بعدالة في مختلف مناطق الإقليم.
 
وأكد على الدور المحوري التنموي الذي تقوم به سلطة العقبة الخاصة سواء في منطقة العقبة الخاصة أو في الإقليم الذي يحيط بها منوها الى أن مكاسب التنمية ستتوزع بعدالة على أطراف محافظة العقبة والتي تعاني من غياب المشروعات التنموية القادرة على خلق فرص العمل وتوفيرها للشباب المتعطل من العمل في تلك التجمعات السكانية .
 
وبين أن السلطة تسعى لأن تطال التنمية لواء القويرة عبر تنفيذ عدد من المشروعات والمصانع بعد تحديد مناطق مناسبة لإقامتها في اللواء موضحا أن هذه التجمعات والنقاط الاستثمارية ستتمتع بكافة المزايا والحوافر التي تتمتع بها منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وأن من شأن هذه المناطق الاستثمارية أن توفر فرص عمل كريمة لأبناء اللواء وأن تندمج مع عملية التنمية التي تزدهر في المنطقة الخاصة بقيادة سلطتها.
 
وثمن عدد من أهالي منطقة منيشير التي يصل سكانها الى حوالي الفي نسمة خطوات الدعم المقدمة من السلطة والتي تمت بتنسيق من قبل الجمعية الخيرية في القرية وبرعاية مدير قضاء الديسة عاطف البطوش وبدعم مباشر من مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة المنطقة الخاصة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد