توزيع 5000 طرد بمناسبة عيد ميلاد الملك

mainThumb

06-02-2016 03:11 PM

السوسنة -  نظم ائتلاف الخير "ابو صوفة والقرمان" بالتعاون مع صندوق الزكاة مبادرة خيرية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني والذكرى المئوية للثورة العربية من خلال توزيع طرود الخير على الفقراء والايتام والمحتاجين التابعين للجان الزكاة ومراكز الايتام.
 
وقال مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة الدكتور سليمان شيحان في تصريحات  ان الصندوق وبالتعاون مع ائتلاف الخير عمل على ترجمة الاحتفال بعيد ميلاد القائد وذكرى الثورة العربية الكبرى من خلال أعمال الخير موضحا بان الطرود والبالغ عددها 5000طرد سيتم توزيعها على مدار يومين لعدد من لجان الزكاة ومراكز الايتام في المملكة.
 
واضاف ان هذا النشاط يأتي استكمالا لأنشطة خيرية اخرى يقوم بها صندوق الزكاة منها ما هو متعلق بتوزيع المشاريع الانتاجية وكفالة الاسر الفقيرة والايتام وطلبة العلم المحتاجين.
 
ونوه الى ان فلسلفة صندوق الزكاة تقوم على نقل الفقراء من الفقر الى ادنى درجات الغناء ،موضحا بان خطة صندوق الزكاة تهدف بالوصول الى كافة الفقراء في المملكة وخاصة البؤر الفقيرة من خلال 220لجنة زكاة منتشرة في جميع انحاء الاردن، موضحا بان الصندوق على استعداد لبناء جسور الخير مع الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية في العمل الخيري وفاعلي الخير من اجل خدمة الفقراء والمحتاجين.
 
بدوره اشار رئيس ائتلاف الخير "ابو صوفة والقرمان" الحاج محمد غازي ابو صوفة الى ان المبادرة جاء للتأكيد على ضرورة استغلال الاحتفال بالمناسبات الوطنية وخاصة عيد ميلاد جلالة الملك لبث القيم النبيلة والحث على فعل الخير من قبل الاغنياء لمساعدة المحتاجين والفقراء.
 
واضاف الصوفة ان الائتلاف وبالتعاون مع صندوق الزكاة المظلة الرسمية التي يعمل تحتها قام بأطلاق هذه المبادرة وتوزيع 5000طرد للفقراء والمحتاجين من خلال اكثر من 30 لجنة زكاة ومركز ايتام بجميع محافظات المملكة وهي معتمدة لدى الصندوق والائتلاف، موضحا بان هذا النشاط الخيري يتكرر على مدار العام وبمعدل 80 الف طرد يتم توزيعها خاصة في شهر رمضان المبارك.بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد