معالجة الإنهيار في كفر جايز ..

mainThumb

06-02-2016 03:46 PM

السوسنة - بدأت دوائر الهندسة والاشغال في بلدية اربد الكبرى اليوم تدارس اسباب انهيار جزء مساحته 25 مترا مربعا من طريق مدخل منطقة كفرجايز - شمال اربد - وهو طريق قديم نسبيا ووقع حادث انهياره في ساعة متأخرة من مساء الجمعة دون وقوع اصابات بشرية .
 
واوعز رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني للجهات الفنية اعداد تقرير مفصل عن اسباب الانهيار والمباشرة باعادة تأهيل الطريق تبعا للدراسات الفنية التي يتم التوصل اليها وايجاد تحويلة فرعية كطريق بديل يستخدمه المواطنون لحين انجاز الاعمال المطلوبة .
 
وكان جزء الطريق قد انهار في ساعة متأخرة من مساء الجمعة ليتبين انه مشيد منذ عدة عقود فوق منطقة تضم العديد من المغر القديمة والسراديب المتعرجة التي تصل لوسط البلدة ووقع الانهيار بجزئية تعلو مغارة قديمة .
 
وحالت العناية الالية دون وقوع أي اصابات بشرية على الرغم من ان الحفرة التي ولدها الانهيار تتجاوز ثمانية امتار وكون الحادثة وقعت في ساعة متأخرة مساء امس الجمعة .
 
وطلب بني هاني اجراء كشوف حسية وفنية على المنطقة ككل لتلافي وقوع مثل هذه الحادثة مستقبلا والتوصية بمعالجة أي اختلالات خطرة في الطريق ليصار الى ايجاد الحلول الهندسية لها .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد