الرئيس الفلسطيني يكرم الناشطة الأردنية حدادين

mainThumb

06-02-2016 04:30 PM

السوسنة - كرم الرئيس الفلسطيني محمود عباس الجمعة الناشطة الاردنية مسؤولة العلاقات العامة في حزب الاتحاد الوطني، رانيا حدادين على ما تقوم به من جهد وأنشطة في دعم القضية الفلسطينية من خلال الرؤية التي ينتهجها الحزب في تعزيز العلاقات الاردنية الفلسطينية.

 
وعبر الرئيس عباس خلال اللقاء عن عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين ووحدة المستقبل، وترحيبه بالأفكار التي تقدمها حدادين والتي تصب في اظهار عدالة القضية في المحافل المحلية والعالمية، مبديا استعداده لاستقبال كافة الوفود الاردنية التي تزور الاراضي الفلسطينية.
 
من ناحيتها ثمنت حدادين هذه اللفتة الكريمة من قبل الرئيس الفلسطيني، وحسن الاستقبال، بعد الدعوة التي تلقتها مسبقا من مركز ادم لحوار الحضارات الفلسطيني لتكريمها، مبينة انها وجهت لسيادته دعوة للقاء مع قيادة وكوادر الحزب للاستماع منه حول تطورات القضية الفلسطينية.
 
وأكدت دعم حزب الاتحاد برئاسة الكابتن محمد الخشمان للسياسة العامة التي ينتهجها سيادته لتحقيق حلم بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
 
وحضر اللقاء رئيس مركز آدم لحوار الحضارات عماد الفالوجي، ومستشار الرئيس للشؤون الدينية قاضي القضاة، محمود الهباش، ومدير هيئة الاذاعة والتلفزيون احمد عساف.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد