اشادة عربية بتحضيرات الاردن لبطولة الاندية العربية بكرة اليد

mainThumb

06-02-2016 06:02 PM

عمان - السوسنة - اشاد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع بالتحضيرات التي اتخذها النادي الأهلي واتحاد اللعبة والمتعلقة باستضافة بطولة الأندية العربية ابطال الكؤوس الثالثة عشرة للرجال والرابعة للسيدات التي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 20 ولغاية 30 اذار المقبل.
 
واوضح المنيع أن الأردن أصبح محجا للكثير من البطولات نظرا للكفاءات العالية التي يتمتع بها العاملون في هذا المجال، خصوصا في لعبة كرة اليد التي تحظى بدعم ورعاية كبيرة من قبل المسؤولين سواء من قبل الاتحاد أو الأندية التي تحرص على مشاركة الاتحاد في انجاح برامجه وهي الأساس في عملية التطوير.
 
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها وفد الاتحاد العربي الذي ضم الى جانب المنيع رئيس لجنة المسابقات رضا المناعي والمسؤول المالي محمد الخربوش، حيث اشتملت الزيارة التي رافقهم بها النائب الأول لرئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي الدكتور نبيل شمروخ، على زيارة الفنادق التي ستقيم بها الوفود العربية واللجنة الفنية والحكام، الى جانب تفقد صالة الأميرة سمية الواقعة في حرم مدينة الحسين للشباب والتي أصبحت جاهزة لاستقبال المنافسات، وغرف الغيار الخاصة باللاعبين والحكام والتي ستزود بكافة الاحتياجات.
 
واضاف المنيع أن وجود مثل هذه الصالة في الأردن يعد انجازا كبيرا للاتحاد، وهي ستعمل على تطوير اللعبة نظرا لما تحتويه من مرافق حيوية وهامة، معبرا عن سعادته بالتطور والحداثة التي وصلت اليها الرياضة الأردنية بشكل عام وكرة اليد على وجه الخصوص.
 
ووفق خبر صادر عن اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي فقد زار الوفد ايضا صالة قصر الرياضة التي يتوقع أن تستقبل العديد من لقاءات البطولة وخصوصا لقاءات السيدات.
 
وينتظر أن تشهد قاعة النادي الأهلي مساء الاحد التوقيع الرسمي على استضافة البطولة بحضور وفد الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد الدكتور ساري حمدان ورئيس النادي الأهلي سعيد شقم وعدد من المسؤولين في الاتحاد والنادي الأهلي. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد