إعتقال عميلة بيوت العزاء ..

mainThumb

06-02-2016 08:50 PM

السوسنة - كشفت مصادر أمنية عن اعتقال عميلة للمخابرات الإسرائيلية في قطاع غزة كانت تتنقل بين بيوت عزاء الشهداء، ولاسيما "شهداء الإعداد" الذين قضوا في أنفاق المقاومة مؤخرًا.

 
وقالت المصادر لموقع "المجد الأمني" إن "المخابرات الإسرائيلية كلفت العميلة "أ.ح" (35 عامًا) التي تعمل لصالحه منذ 4 سنوات بالدخول إلى بيوت العزاء الخاصة بشهداء الأنفاق، وذلك للحصول على معلومات أمنية تخص أنفاق المقاومة قد تروي على لسان النساء الحاضرات في بيوت العزاء".
 
وذكرت المصادر الأمنية أن العميلة اعترفت بالمهام التي كلفت بها من المخابرات الإسرائيلية، "والتي يتعلق أغلبها بأنفاق المقاومة.. إلي أين وصلت وأن توجد ومن الأشخاص الذين يعملون بداخل هذه الأنفاق؟".
 
ولفتت إلى أن مخابرات الاحتلال استغلت بيوت عزاء شهداء الأنفاق نظرًا لكثرة التحدث عن بطولات الشهداء والأماكن التي كانوا يعملون بها داخل العزاء، خصوصًا من بعض "النساء الثرثارات" اللاتي قد يتحدثن بهذه الأمور التي تخص أقاربهن من رجال المقاومة.
 
ونصح الموقع الأمني مرتادي بيوت عزاء الشهداء وخاصة من النساء، بعدم التحدث والثرثرة في الأمور التي تخص أعمال المقاومة والتجهيز والاعداد.
 
وأورد الموقع على لسان المصادر قولها إنها ستقف بالمرصاد لكل محاولات العملاء التي تريد كشف ظهر المقاومة للاحتلال، وأنها ستكون الحصن المنيع الذي يحمي المقاومة والجبهة الداخلية.
 
وكانت كتائب القسام أعلنت استشهاد 11 مقاومًا أثناء عملهم في حفر الأنفاق منذ بداية العام الجاري. - صفا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد