لقاء بين اتحاد الطائرة ولجنة المنتخبات الوطنية

mainThumb

07-02-2016 12:32 PM

 السوسنة - التقى رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات لجنة المنتخبات الوطنية لبحث الية التحضير للمرحلة المقبلة التي تتضمن العديد من المشاركات الخارجية.
 
 
 
الاجتماع الذي جرى في مقر الاتحاد بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة والمدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الطائرة حسين سويلم، تم خلاله استعراض مواعيد البطولات المقبلة، خاصة بطولات اتحاد المشرق العربي التي تم الاعلان عنها مؤخرا خلال اجتماعات اتحاد المشرق العربي التي جرت مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
 
 
واشار رئيس اتحاد الكرة الطائرة الشطرات الى ان الاجتماع هدف الى اطلاع الاتحاد من قبل رئيس لجنة المنتخبات اسماعيل ابو دان لبرنامج فترات الاعداد والمشاركات، والخطوات التي من شأنها تحضير اللاعبين بالشكل الجيد الذي يكفل للاردن تحقيق نتائج جيدة في المرحلة المقبلة.
 
 
 
وكشف الشطرات ايضا خلال تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الاحد عن الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد بتشكيل منتخب نسوي استعدادا للمشاركات المقبلة، وذلك بهدف تكوين منتخب قادر على المنافسة وتحقيق تطلعات اتحاد الكرة الطائرة.
 
 
 
وأكد رئيس الاتحاد ان مجلس الادارة يسعى جاهدا في هذا الموسم لرفع مستوى اللعبة على صعيد الاندية والمنتخبات، في خطة تهدف الى الارتقاء باللعبة في الاردن، وبالتالي تحقيق نتائج جيدة في المشاركات الخارجية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد