ابرز نجوم العرب في سن الخمسين .. صور

mainThumb

07-02-2016 12:44 PM

السوسنة -  يعتني غالبية المشاهير في العالم العربي بمظهرهم، للحفاظ على النجومية والجمهور، إلى جانب الحصول على أكبر عدد من الأدوار بمختلف الفئات العمرية.
 
 هذا وتبقى أعمار الفنانين الحقيقية مادة دسمة تجذب الجمهور، لذلك سنعرض لائحة لأبرز نجوم العالم العربي، الذين يتمتعون بإطلالات شبابية رغم أنهم تجاوزوا سن الـ50.
 
نجوى كرم
 
لا تزال تتمتع بالإطلالة الشبابية على الرغم من تجاوزها سن الـ50. فقد ولدت في زحلة عام 1966، وانطلقت في الغناء عام 1985، شاركت في برنامج "ليالي لبنان"، وفازت بالميدالية الذهبية. وأطلقت عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "شمس الغنية" سنة 1992.
 
عمرو دياب
 
قد يفاجأ البعض بعمره الحقيقي الذي تجاوز الـ55 عاما. إذ يبدو أصغر سنا، ويتمتع بجسم رشيق ومتناسق، الى جانب تربعه على عرش الأغنية المصرية الأكثر مبيعا في مصر والعالم العربي، إذ لم يستطع حتى اللحظة أي فنان شاب أن يبعده عن عرشه.
 
سميرة سعيد
 
فاجأت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها بجرأتها، بعد أن كشفت عن عمرها الحقيقي، خلال استضافتها في أحد البرامج مطلع العام. وقالت خلال المقابلة "أنا صغيرة لكن مش سنا، روحي صغيرة، فأنا بحس نفسي طول الوقت إني طفلة صغيرة، يعني أنا عندي فوق الخمسين سنة، بس أنا بالنسبة لي عندي 18 سنة، فأوقات كتير ببقى شقية وبلعب زي العيال الصغيرة".الأمر الذي أدهش الكثيرين"، خاصة أنها تبدو أصغر بكثير من عمرها. والجدير ذكره أنها من مواليد 1958 أي أن عمرها جاوز الـ58 عاما.
 
غادة عبد الرازق
 
لسنوات عديدة، أصرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق على أنها تزوجت في سن صغيرة، وأنها لا تتجاوز الثلاثين من عمرها. إلا أن عمرها الحقيقي كشف منذ عامين في "مهرجان بيروت". حيث وزع القائمون كتيبا عن الفنانين المكرمين ومن ضمنهم اسم عبد الرازق التي أخذت بياناتها من جواز سفرها، والذي يظهر أنها من مواليد 1965، أي أنها في الـ51 عاما.
 
راغب علامة
 
لا تزال إطلالات الفنان اللبناني راغب علامة الذي تجاوز الـ54 عاما تتمتع بالروح الشبابية. فهو من مواليد 1962. ولم يكن عمره تجاوز الـ18 عاما حين قرر المشاركة في البرنامج الشهير "استوديو الفن"، الذي أخرجه سيمون أسمر عام 1980، واشترك في فئة الأغنية الشعبية، وفاز بالمركز الأول.
 




 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد