الحسين اربد ينفق 400 ألف دينار على كرة القدم

mainThumb

07-02-2016 01:01 PM

السوسنة - كشف رئيس نادي الحسين اربد وائل شقيرات عن انفاق 400 ألف دينار على لعبة كرة القدم في النادي منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي وحتى الان.
 
 
وأوضح شقيرات أن هذا المبلغ جاء كنفقات على تعاقدات فريق كرة القدم الاول، اضافة الى نفقات فرق الفئات العمرية، معتبرا أن النادي ينتظر المزيد من الانفاق في المرحلة المقبلة،ولا سيما وأن مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم انطلقت للتو.
 
 
واشار رئيس نادي الحسين اربد الاحد أن مبلغ الـ 400 ألف دينار لم يشمل ايضا نفقات التعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم عيسى الترك الذي يبدأ عمله اليوم بعد التعاقد معه رسميا خلفا للمدير الفني المستقيل اسلام ذيابات.
 
 
وأكد شقيرات أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من العمل من اجل العودة بفريق كرة القدم من جديد الى المنافسة على مركز متقدم، بعدما تراجع النادي اخيرا وبشكل غريب على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين.
 
 
وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين والمحليين وامكانية اجراء تغييرات على تشكيلة الفريق، اعتبر شقيرات أن هذه الامور من اختصاص الجهاز الفني الجديد، مؤكدا عدم تدخل الادارة بمثل هذه الامور الفنية.
 
 
وأضاف : تعاقدنا مع الترك لمدة عام ونصف، من اجل بناء فريق قادر على المنافسة بالموسم الكروي المقبل، مشيرا الى ان نادي الحسين اربد لم يطلب من الترك المنافسة على اللقب في الموسم الحالي، وانما اعادة الفريق الى المسار الصحيح على ان يتم بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الموسم الكروي المقبل.
 
 
وكشف رئيس النادي عن توجه الادارة وبشكل كبير نحو الاهتمام بفرق الفئات العمرية للنادي، لكي تكون هذه الفرق رافدا كبيرا للفريق الاول في السنوات المقبلة، معتبرا أن العمل باستراتيجية علمية واضحة سيكون له انعكاساته الايجابية على كرة القدم في النادي خلال السنوات المقبلة.
 
 
ولفت شقيرات الى حصول النادي على موافقة المجلس الاعلى للشباب ووزراة التخطيط لاعادة تجهيز وصيانة ملعب الخماسي في النادي، من اجل استثماره في تدريبات فرق الفئات العمرية.
 
 
وأضاف : حصلنا على الموافقة من المجلس الاعلى للشباب ووزراة التخطيط من اجل اعادة فرش الملعب واعادة صيانة بنيته التحتية ليكون جاهزا لاستقبال التدريبات في المرحلة المقبلة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد