الوحدات يتدرب على ملعب الجوهرة استعدادا للاتحاد

mainThumb

07-02-2016 02:34 PM

السوسنة - يخوض فريق الوحدات الليلة تدريبه على ملعب  الجوهرة في مدينة جدة، وذلك  تأهبًا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع مضيفه الاتحاد السعودي الثلاثاء، في الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا بكرة القدم.
 
وقال عوض الأسمر، رئيس بعثة نادي الوحدات، في تصريحات صحفية، إن البعثة حظيت باستقبال كبير عبر وفد رفع المستوى من نادي الاتحاد السعودي إلى جانب جماهير الجالية الأردنية، ومندوب السفارة الأردنية في السعودية جعفر الشوبكي، والقنصل ماجد القطارنة.

وأضاف الأسمر: "الوحدات سيخوص في السابعة مساء الأحد تدريبه على استاد الجوهرة، واللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية حيث الطموح في تقديم أداء مشرف والمنافسة على بطاقة التأهل فلا مستحيل بعالم كرة القدم".

وأكمل الأسمر: "سيعقد الاثنين الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمدربين وسيخوض الوحدات، بعد ذلك تدريبه الأخير بقيادة الكابتن رائد عساف".

وختم الأسمر حديثه بالقول: "وصل عدد من جماهير نادي الوحدات إلى جدة قادمين من عمان وننتظر وصول الجزء الآخر، حيث سيشكل هذا الحضور الجماهير  الحافز المهم للاعبين ليبذلوا أقصى طاقاتهم دفاعًا عن حظوظهم في التأهل".
 
جدير بالذكر أن الوحدات سيكون أمام مهمة تاريخية، ففي حال فوزه على الاتحاد السعودي فإنه سيكون أول فريق أردني سيشارك في دوري أبطال آسيا، وفي حال خسارته فإنه سينتقل تلقائيًا ليلعب في كأس الاتحاد الآسيوي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد