الضمان تخصص رقما لاستقبال الشكاوى

mainThumb

07-02-2016 03:14 PM

عمان - السوسنة - أعلنت مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة عن تخصيص رقم هاتفي لاستقبال شكاوى الجمهور المتعلقة بتأخير إنجاز معاملاتهم عن موعدها المحدد بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة وهو (065008088).

وقال المؤسسة في بيان اليوم الاحد انه سيتم التنسيق مع مكتب مدير عام المؤسسة بمتابعة كافة الشكاوى الواردة من المواطنين والتي تحتاج إلى متابعة مع كافة إدارات وفروع المؤسسة ومكاتبها وتزويد صاحب الشكوى بالإجابة.

ودعت الروابدة جمهور المؤسسة ومتلقي الخدمة إلى عدم التردد في إبلاغ المؤسسة عن أي تأخير بإنجاز معاملاتهم، من خلال الاتصال على الرقم الجديد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً طيلة أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمع والعطل الرسمية حيث سيتم استقبال المكالمات من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الخامسة مساءً.

وأضافت ان تخصيص هذا الرقم يأتي في إطار سعي المؤسسة لتحسين الخدمات المقدمة لجمهور المؤسسة وضمان إنجاز معاملاتهم في وقتها المحدد دون تأخير، وكذلك تجذير ثقافة خدمة العملاء في المؤسسة وتحفيز الموظفين للأداء الأفضل في هذا المجال، وتأكيد مراقبة جودة الخدمة المقدمة للجمهور، لتكون جميع العمليات والإجراءات التي تقوم بها المؤسسة فعالة وسلسة وفي وقتها المحدد.

وأكّدت أن المؤسسة تحرص على الاستماع لجمهورها للوقوف على مستوى الخدمة ومدى جودتها وملاءمتها ومعرفة مقترحاتهم وتصوراتهم للتطوير والتحديث ترجمة لتوجهاتها في تعزيز العلاقة التكاملية مع الجمهور والمؤمن عليهم عبر تقديم خدمة متميزة تلبي احتياجات متلقي الخدمة بكل شفافية وموضوعية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد