بدء دورات متنوعة في محطة معرفة مادبا

mainThumb

07-02-2016 04:22 PM

السوسنة - بدأت محطة معرفة مادبا التابعة لمركز تكنولوجيا المعلومات الوطني بتنفيذ سلسلة من الدورات المتنوعة في مقر المحطة الكائن في مبنى بلدية بلدية مادبا الكبرى والتي تهدف الى زيادة القدرة التنافسية للشباب وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل.

وقالت منسقة محطات المعرفة في محافظة مادبا ،الفت الهروط ان الدورات تتنوع ما بين الدورات الفنية ودورات المهارات الحياتية والتنمية البشرية متضمنة دورة TOT ودورة أي سي دي ال التي تنمي قدرات المشاركين الحاسوبية ومهارات التدريب والمعرفة.

واضافت ان المحطة طرحت مجموعة من الدورات في التنمية البشرية مثل صناعة الاهداف ومعادلات النجاح وادارة الوقت والاعداد لسوق العمل والتخطيط الاستراتيجي الشخصي وتعزيز الفكر والسلوك الايجابي واخلاقيات العمل والسلوك الوظيفي ومهارات الاتصال الفعال والقيادة والتدريب الفعال .

واشارت ان المحطة تهتم ايضا بتنظيم دورات في مجال ادخال البيانات والسكرتاريا والطباعة منوهة انه يشرف على هذه البرامج مدربون مؤهلون علميا وعمليا وباسعار رمزية في حين ان الشهادات معتمدة من المركز تكنولوجيا المعلومات الوطني.

ودعت الراغبين من ابناء مادبا الى التسجيل في مقر المحطة للانخراط في هثل هذه الدورات على مدار العام .

يشار الى ان محطات المعرفة منتشرة في جميع انحاء المملكة والتي تسعى الى تاهيل ورفع كفاءة افراد المجتمع المحلي من خلال عقد دورات تدريبية وورش عمل ونشاطات تعنى بتكنولوجيا المعلومات.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد