اتحاد التايكواندو يعلن برنامج مشاركاته ومعسكراته الخارجية

mainThumb

07-02-2016 07:15 PM

عمان - السوسنة - يغادر المنتخب الأولمبي للتايكواندو يوم الجمعة المقبل الى مدينة انطاكيا التركية للمشاركة في بطولتها الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تستمر حتى 16 من الشهر الحالي.
 
وتضم بعثة المنتخب المدرب جاكي ومساعديه فارس العساف ونبيل طلال واللاعبين أحمد أبو غوش، أنس العداربة، بانا دراغمة وجوليانا الصادق.
 
وتعد بطولة تركيا بحسب الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو منير طلال خطوة الاستعداد الاولى للمشاركة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانييرو 2016.
 
وتتضمن خطة المنتخب الاولمبي العديد من المشاركات بحيث يشارك بعد اختتام بطولة انطاكيا ببطولة الفجيرة في الإمارات والمصنفة من عيار النجمتين والتي تقام خلال الفترة من 22-25 الحالي، ثم المشاركة ببطولة الأقصر المصرية والمصنفة من عيار النجمتين والتي تقام خلال الفترة من 4-6 اذار المقبل، ثم يخضع لمعسكرين تدريبين الأول في تايلند خلال الفترة من 12-26 اذار المقبل والثاني في تايوان خلال الفترة من 27 اذار وحتى 14 نيسان المقبلين ليشارك بعدها في التصفيات الاسيوية المؤهلة لـ أولمبياد ريو التي تقام في الفلبين يومي 16 و17 نيسان.
 
فيما يستعد المنتخب الوطني الاول الذي للمشاركة في بطولة آسيا التي تقام في الفلبين يومي 23 و24 نيسان المقبل والمصنفة من عيار اربع نجوم.
 
ويبدأ المنتخب استعداداته بالمشاركة في بطولة الأقصر المصرية والمصنفة من عيار النجمتين والتي تقام 4-6 اذار، ومن ثم في بطولة قطر الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي تجري خلال الفترة من 12-15 اذار المقبل ومن ثم يخضع لمعسر في تايوان خلال الفترة من 27 اذار وحتى 14 نيسان ومن ثم معسكر في الفلبين مكان بطولة اسيا بدءا من 15 نيسان حتى موعد البطولة.
 
كما أن هناك برنامج للمنتخب الوطني للناشئين والذي سيشارك في بطولة العالم التي ستقام في كندا خلال الفترة من 16-20 تشرين أول المقبل. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد