وفاة و 76 إصابة ..

mainThumb

08-02-2016 01:07 PM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (109) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (76) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد .

 في حين تم التعامل مع (526) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

 

 

إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة العاصمة

أصيب (4) أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة خريبة السوق ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى البشير وحالتهم العامة متوسطة .

 

 

إصابتان اثر حادث دهس في محافظة اربد

أصيب شخصان بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضها لحادث دهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة بيت راس ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهما  إلى مستشفى اليرموك الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.

 

 

إصابة شخصين اثر حادث تدهور  في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان  مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة أم نوارة ، نتج عن الحادث إصابة شخصين  بكسور  ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى البشير  الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد