اتحاد الكرة يجدد الثقة بالكابتن ابو زمع

mainThumb

08-02-2016 09:37 PM

عمان - السوسنة - جددت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ثقتها بالجهاز الفني الفني للمنتخب الوطني بقيادة عبدالله ابوزمع.
 
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها الهيئة، الاثنين، برئاسة نائب رئيس الاتحاد المهندس صلاح صبرة، تم خلالها الاستماع لتقرير مفصل من ابوزمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب.
 
واعلن الامين العام فادي زريقات، ان الهيئة التنفيذية جددت ثقتها بالجهاز الفني والاداري للمنتخب وابدت كل دعم من اجل ان يصل المنتخب لافضل مستوى فني قبل المواجهتين امام بنغلادش واستراليا وباقي مشوار المنتخب بالتصفيات المزدوجة.
 
واشار الى ان الكابتن ابوزمع طلب خوض مبارتين وديتين بحيث تقام الاولى خلال الفترة من 26 الجاري وحتى الاول من آذار المقبل ورشح لها مع منتخب بوركينا فاسو والثانية خلال الفترة من 18 وحتى 20 آذار ورشح لها منتخب الكاميرون".
 
واكد زريقات ان الكابتن ابوزمع قدم برنامجا متكاملا بعد ختام تصفيات الدور الثاني بهدف استكمال التصفيات سواء المؤهلة لنهائيات كأس العالم او نهائيات كأس اسيا وهي تتضمن معسكرات ومباريات ودية تقام خلال فترات التوقف الدولية وبفترات زمنية مختلفة.
 
واشار الى ان الهيئة التنفيذية وافقت على طلب الكابتن ابوزمع باضافة المدرب الوطني امجد الطاهر الى الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
 
وبعد ذلك ناقش المجلس البنود الوارده على جدول الاعمال واتخذ عدة قرارت وفقا للامين العام: تشكيل الوفد الاردني الذي سيشارك باجتماعات الجميعة العمومية للاتحاد الدولي من فادي زريقات وعضوي الهيئة التنفيذية: المهندس لؤي عميش ووائل القاضي .
 
تكليف المهندس صلاح صبرة لحضور اجتماع الجمعية العمومية الطارىء للاتحاد الاسيوي والذي يعقد في ماليزيا يوم 17 الشهر الجاري ويخصص للبحث في مقترحات الاتحاد الاسيوي حول الهيكل التنظيمي للاتحاد الدولي الموافقة على مطالبة اندية الدرجة الثالثة برفع مقدار الدعم السنوي ليصبح الف دينارشريطة ان يقوم كل ناد بتسديد كافة الالتزامات المالية المترتبة عليه في الموسم الذي يسبق موسم مشاركته في البطولة التي يستحق فيها الدعم المالي وذلك اعتبارا من الموسم المقبل.
 
اعتماد الوفد الاعلامي الذي سيرافق بعثة المنتخب الوطني الى استراليا يوم 29 من الشهر المقبل وذلك على ضوء تنسيبات اتحاد الاعلام الرياضي وصحيفة الراي وهم : تيسير العميري وشبلي الشطرات ومحمد عياصرة.
 
اعتماد التقرير الفني والاداري والمالي حول مشاركة المنتخب الاولمبي في نهائيات كاس اسيا التي اقيمت في قطر وتوجه الشكر والتقدير للجهاز الفني والاداري والطبي لجهودهم التي بذلت على امتداد اربع سنوات من العمل .
 
الترحيب بتسمية ناصر الشوملي كضابط ارتباط من مديرية الدرك لاتحاد كرة القدم وذلك بهدف ربط الية العمل المشتركة بين قوات الدرك واتحاد كرة القدم والاندية.
 
اطلع الاتحاد على كتاب النادي الفيصلي والمتضمن قرار ادارته بمنع دخول المشجع مازن البني للملاعب لمدة عام وتمت المصادقة عليه وحول الامر للجهات الامنية المشرفة على عملية الدخول للملاعب لتنفيذ القرار مشيدا بالقرار المسؤول الذي اتخذته ادارة النادي الفيصلي والذي يجسد حرصها على الوقوف خلف كافة اندية الوطن التي تمثل الكرة الاردنية في البطولات الخارجية.
 
واستنكر الاتحاد التصرف الذي قام به البني خلال مباراة الفيصلي والاهلي بدوري المناصير للمحترفين بارتداء قميص فريق عربي منافس لفريق الوحدات في بدوري ابطال اسيا.
 
وشدد الاتحاد على ان البني لم يكن يوما رئيسا لرابطة مشجعي المنتخب الوطني ولا يمثلها لا رسميا ولا شخصيا وان تصرفه كان بصورة شخصية لا تنم عن روح المسؤولية.
 
واكد الاتحاد بانه لن يسمح لاي كان العبث باجواء الاسرة الواحده التي تنعم بها اسرة الكرة الاردنية.
 
وكانت الامانة العامة حولت تقرير مراقب المباراة حول حادثة البني الى اللجنة التاديبية لاتخاذ القرار المناسب وفقا للوائح وانظمة الاتحاد. - ( بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد