اليرموك تبدأ احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج 37

mainThumb

09-02-2016 11:11 AM

السوسنة - بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج السابع والثلاثين من خريجي الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2015/2016، والتي تستمر أربعة أيام، حيث تم في اليوم الأول تخريج طلبة كليات الآداب، والسياحة والفنادق، والعلوم، والحجاوي للهندسة التكنولوجية.


وألقت الطالبة روان المراشدة من كلية الآداب كلمة بإسم زملائها الخريجين شكرت فيها إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على رعايتهم الكبيرة لهم طيلة مسيرتهم التعليمية، لافتة إلى أن اليرموك ستبقى كما عهدناها منارة إشعاع علمي وحضاري، ومركزاً للتنوير وصقل المعرفة، وهي اليوم تزهو بتخريج هذا الفوج من طلبتها الذين جدوا واجتهدوا ليلبوا طموحاتهم العلمية والثقافية والاجتماعية، وتسلحوا بالعلم ليسهموا مع من سبقهم من أبناء وطننا العزيز في بناء وتطوير مؤسساتنا المحلية والعربية على حد سواء.


ودعت زملائها الخريجين إلى المحافظة على سمعة اليرموك وتميزها في مختلف مواقع عملهم، وبذل ما استطاعوا من جهد ليكونوا كما أرادهم صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعم الرئيسي لمسيرة العلم والعلماء، وليكونوا حاضر هذه الأمة ومستقبلها.


 وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء هيئة التدريس وذوي الخريجين، سلم السادة عمداء الكليات الشهادات للطلبة الخريجين.


كما سيتم يوم غد الأربعاء تخريج طلبة كليات الاقتصاد والعلوم الإدارية، والفنون الجميلة، والآثار والأنثروبولوجيا.

ويذكر أن عدد خريجي هذا الفصل بلغ 1900 طالب وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، سيسهمون في دفع مسيرة البناء والتطور التي يشهدها الوطن في كافة المجالات، كما هم زملائهم الذين سبقوهم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد